رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طعام ومستلزمات طبية.. الهلال الأحمر يسلم نظيره الفلسطيني 20 شاحنة مساعدات عاجلة لأهالي غزة

مساعدات لأهالي غزة
مساعدات لأهالي غزة

مازالت شاحنات المساعدات الإغاثية لأشقائنا في غزة، تتدفق بشكل مستمر عبر معبر رفح، للوصول إلى الأراضي الفلسطينية، وذلك لتقديم جزء بسيط من المساعدة التي يمكن أن يقدمها العالم لدعم هذا الشعب الأبي في الدفاع عن أراضيه.

 20 شاحنة مساعدات عاجلة لأهالي غزة

 

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر المصري، تسليمها شحنة من المساعدات الإنسانية إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني؛ لتوزعها على الشعب الفلسطيني.

وتحتوي شحنة المساعدات العاجلة، لأهالي غزة، على 20 شاحنة تحتوي على طعام وماء وأدوية ومستلزمات طبية.

طائرات مساعدات لأهالي غزة 

ويأتي ذلك في إطار تخفيف وطأة الاعتداءات الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني، حيث يتعرض إلى اعتداءات وحشية من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ 8 أكتوبر الجاري، وذلك بعد شن المقاومة الفلسطينية لعملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الجاري، والتي وصفتها إسرائيل بالمأساة الأكبر في تاريخها.

يذكر أن، هناك عدد من الدول، قدمت مساعاداتها للشعب الفلسطيني، من خلال إرسال طائرات إغاثة، تسملها الهلال الأحمر المصري، أمس الاثنين، واستلم مساعدات من كل من الكويت، الامارات، تركيا، العراق والجزائر.

توقف المستشفى الأندونيسي عن العمل 
 

وفي سياق آخر، وأعلنت قناة الإخبارية، في نبأ عاجل، انقطاع الكهرباء عن المستشفى الإندونيسي بغزة، وهو الأمر الذي تسبب في تعطل وتوقف جميع الأجهزة والمرافق الحيوية بها.

وغرقت مستشفى الإندونيسي بغزة في ظلام دامس، ومئات المرضى في حالة خطر ينتظرون الموت، بعد توقف جميع الأجهزة الخاصة بالمستشفى عن العمل، وذلك بسبب نفاذ الوقود وانقطاع الكهرباء عن المستشفى بأكملها.

          
تم نسخ الرابط