رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد خناقته مع أنغام.. "إكس" تلغي توثيق حساب أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسـرائيلي

أنغام وأفيخاي أدرعي
أنغام وأفيخاي أدرعي

ألغت منصة إكس “تويتر سابقا” لمالكها إيلون ماسك ، التوثيق والعلامة الزرقاء لـ أفيخاى أدرعى ، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي.

يذكر أن الفنانةأنغام لقنت أفيخاي أدرعي درسا قاسيا عبر منصة “إكس”،  بعدما كتبت بوست قالت فيه: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”، وهو ما جعله يوجه رسالة لها .

 أفيخاي أدرعي يرد على أنغام

ورد أفيخاي أدرعي على أنغام قائلا : "حضرة الفنانة أنغام  والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى.... ".

أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا


وردت الفنانة أنغام عليه قائلة:": "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".

وتابعت : "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

وأضافت : "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل".

تم نسخ الرابط