رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ادتله على دماغه».. خيري رمضان يشيد بأنغام بعد ردها على أفيخاي أدرعي

خيري رمضان يشيد بأنغام بعد ردها على أفيخاي أدرعي
خيري رمضان يشيد بأنغام بعد ردها على أفيخاي أدرعي

أشاد الإعلامي خيري رمضان، برد الفنانة أنغام على أفيخاي أدرعي، متحدث جيش الاحتلال، حول الأوضاع في غزة.

وقال الإعلامي خيري رمضان، خلال تقديم برنامج «حديث القاهرة»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»: «أفيخاي أدرعي يذكرني بجلد الفار الميت».

وتابع:" افيخاي أدرعي يحاول أن يلعب دور الصديق، ويظهر دائمًا وهو يبستم ويريد أن يظهر في شكل الصديق رغم ما يتعرض له من حملات انتقاد حادة من العالم العربي".

وأضاف: «الفنانة المصرية أنغام ادتله على دماغه«، مشددًا على أن موقف أنغام وانتقاد إفيخاي أدرعي كان قوي وكبير، مشيرًا إلى أن خطاب أنغام يتبناه شعوب العالم، وهناك تظاهرات في كل دول العالم وهناك مواطنون في كل دول العالم تخرج لتطالب بوقف إطلاق النار على قطاع غزة.

أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسًا بعد تعليقه على منشور لها


وكانت قد تصدرت الفنانة أنغام مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لقنت الفنانة درسا تاريخيا للمتحدث العربي لجيش الاحتلال الصهيوني، وذلك عقب نشرها تعليقًا والدعاء على الأخير لطلبه من المدنيين بمدينة غزة الرحيل من بلدتهم أو القصف الجوي للأطفال والسيدات، بدون رحمة، الإثنين الماضي.


وبدأت القصة عندما علقت الفنانة أنغام على تغريدة عبر موقع «x» عندما طلب أفيخاي أدرعي، الإثنين الماضي، من سكان بلدة الزيتون بقطاع غزة، التوجه إلى جنوب القطاع للفرار من أراضيهم والنجاة بحياتهم من القصف الإسرائيلي المستمر، حيث ردت الفنانة أنغام في تعليق على منشور «الصهيوني» أفيخاي قائلة :«ربنا ياخدك ويريحنا من وشك».

تم نسخ الرابط