رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنغام تتصدر مواقع البحث بعد تلقينها أفيخاي أدرعي درسا قاسيا | القصة الكاملة

انغام و أفيخاي أدرعي
انغام و أفيخاي أدرعي

أنغام تتصدر مواقع البحث بعد اشتباكها لفظيًا مع أفيخاي أدرعي| القصة الكاملة….. أثيرت في الساعات الأخيرة الماضية حالة كبيرة من الجدل؛ بسبب اشتباك لفظي بين الفنانة أنغام  مع أفيخاي أدرعي -رئيس قسم الإعلام العربي بجيش الإحتلال الإسرائيلي، على موقع التواصل الأجتماعي "إكس" ،حيث شنت الأولى هجومًا ناريًا على الثاني، و نسرد لكم في السطور القادمة القصة الكاملة للاشتباك الواقع بينهم.

أنعام و أفيخاي أدرعي
رد أنغام

بداية الاشتباك اللفظي

بداية الاشتباك اللفظي عندما بدأت الفنانة أنغام بتغريدة التي جاءت بصيغة دعوة لله على، أفيخاي أدرعي ،رئيس قسم الإعلام العربي بجيش الإحتلال الإسرائيلي، وكانت مفادها: «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك»، والتي حظت بانتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

رد أفيخاي أدرعي

رد أفيخاي أدرعي

وغرد قائلًا: «حضرة الفنانة أنغام .. والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط #دواعش_حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية».

رد أنغام 

رد أنغام 

وجاء رد أنغام على أفيخاي، قائلة: «انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. انا اسمي #أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ .. يعني #مصر  . الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا #صهيوني . والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟». 

وتابعت: «بعد ما #الجيش_المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع #سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين. 

الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش #النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء.. والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم  (ولكل فعل رد فعل).. شوف انت  كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا ارض  #فلسطين يا اسمك ايه انت!!.. و #فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب  يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم.. قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"».

رد عمرو أديب

رد عمرو أديب

وحظى آخر رد لـ أنغام، على استحسان الكثيرين من الجمهور والشخصيات العامة و رواد السوشيال ميديا، ومن أبرز هؤلاء الإعلامي عمرو أديب، الذي غرد قائلًا: «الست انغام دي القوه الناعمه بتاعتنا تخيل بقى لما تشوف قوتنا الخشنه حاجه حتكيفك تمام». 

تم نسخ الرابط