رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جنات تشيد بشجاعة رحمة زين صاحبة واقعة توبيخ مراسلة CNN

جنات
جنات

تصدر اسم المراسلة المصرية رحمة زين، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو لها في معبر رفح وهي تقوم بفضح كذب مذيعة قناة CNN كريسا وارد.

ونشرت جنات عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مستخدمة خاصية الاستوري، مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله رحمة زين وهي تفضح كذب مذيعة CNN كلاريسا وارد لتعرب بذلك عن إعجابها بشجاعتها الكبيرة.

رحمة زين تفضح كذب مذيعة CNN

وكانت المراسلة المصرية رحمة زين قد ظهرت في مقطع الفيديو وهي تتحدث باللغة الإنجليزية مع مذيعة CNN وقالت لها:" أين قناتك لتغطية هذا الحدث؟، قولي الحقيقة، نتفهم أنك موظفة وناطقة باسمهم فقط، أنا افهم أن لديكي سياسية خارجية وتتحدثي بالنيابة عن حكومتك فقط".

وأضافت رحمة زين في حديثها مع كلاريسا وارد: "أنتم دولة تطالب بحرية التعبير عن الرأي وهي في الواقع ما أدى إلى ظهور حركة حماس، نحن نشاهد احتلالًا ونرى نتيجة صمتكم، تشوهون صورة العرب ونحن نقف مع الفلسطينيين والعرب، أين هي أصواتنا؟، أصواتنا يجب أن تسمع أيضًا".

آخر أعمال جنات

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جنات طرحها أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وكافة المنصات الموسيقية المختلفة بعنوان "وكأنك سكر".

وأغنية جنات الجديدة "وكأنك سكر" من كلمات الشاعر أحمد عيسى ومن ألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف وإنتاج شركة AH Media Production.

تم نسخ الرابط