رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معك ليوم الدين يا فلسطين.. نجوم الفن يتطوعون ويجمعون التبرعات لمساعدة أهالي غزة

 نجوم الفن يتطوعون ويجمعون التبرعات لأهالي غزة
نجوم الفن يتطوعون ويجمعون التبرعات لأهالي غزة

مع تصاعد الأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية، حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة بالأعمال الخيرية وتقديم المساعدات للشعب الفلسطيني وأهالي غزة.

نجوم الفن يتطوعون لمساعدة أهالي غزة

وأعلنت مؤسسة مصر الخير على مواقع التواصل الاجتماعي، تطوع عدد كبير من نجوم الفن في المؤسسة للمشاركة في المساعدات المقدمة لأهالي غزة في فلسطين ومن أبرزهم: أمينة خليل، تيام مصطفى قمر، عمر الشناوي، أسماء جلال، مريم الخشت، باسل ألزارو، جيهان الشماشرجي، ياسمينا العابد، حازم إيهاب، سارة الشامي، وغيرهم من النجوم.

ونشر الفنان عمر الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور له أثناء تواجده في جمعية مصر الخير، والذي ظهر خلالها برفقة الفنانة أسماء جلال والفنانة أمينة خليل والفنان باسل ألزارو وهم يتعاونون سويًا في تعبئة المواد الغذائية داخل العب الخاصة بها.

وعلق عمر الشناوي على منشوره موضحًا موقفه وكتب: " الصور دي مش للرياء بفعل الخير لا الصور دي أنا منزلها عشان أنا شايف أن دي أقل حاجة ممكن نعملها عشان نساعد بيها وأتمنى أن يتاح لي الفرصة إني أقف أدافع عنهم بدمي".

كما أوضح عمر الشناوي في تعليقه أنه دائمًا يدعي لهم بالخلاص وانتهاء هذه الأحداث وكتب: "وأتمني أن ربنا يشفعني فيهم بإيديا مش بأيدي غيري. الناس بتموت كل يوم نساء ورجال وأطفال بدون رادع للإسرائيليين وفوق ده مقطوع عليهم الكهرباء والمياه وكل وسائل الحياة. إلى حين إننا نقدر نساعدهم بأرواحنا نحاول نساعدهم باللي في إيدينا النهاردة".

آخر أعمال أمينة خليل

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل مشاركتها في بطولة فيلم "وش في وش" والذي يعرض الآن في دور العرض السينمائية واستطاعت أن تحقق به نجاح كبير في شباك التذاكر المصري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، محمد ممدوح، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، سلوى محمد علي، خالد كمال، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، دنيا سامي، محمود الليثي، سامي مغاوري، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط