رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على طريقة حنظلة.. لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف رضا سليم في سيمبا ويدعمون أهل غزة

احتفال لاعبي الأهلي
احتفال لاعبي الأهلي

حرص نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دعم القضية الفلسطينية خلال مباراتهم ضد سيمبا التنزاني، عن طريق احتفلهم  بهدف التقدم على المنافس على طريقة الطفل "حنظلة".

 وحرص لاعبو الأهلي على التضامن مع فلسطين عن طريق أشهر الشخصيات فيها، والذى رسمه الفنان الفلسطيني ناجي العلي برفع علامة النصر.

وتعد “حنظلة” أشهر شخصيات رسام الكاريكاتير الفلسطيني الراحل ناجي العلي وتمثل طفل في العاشرة من عمره وعقد يديه خلف ظهره ويشير بعلامة النصر.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تبادل هجمات من الفريقين ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 46 عن طريق رضا سليم الذي تلقى تمريرة جيدة من كهربا ليودعها في شباك الفريق التنزاني بعدها يتواصل اللعب في وسط الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحرم بهدف نظيف.



وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على ملعب بنيامين مكابا الوطني فى دار السلام، فى ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حارس: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – كريم الدبيس.

الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل "كوكا" – محمد مجدي "أفشة".

الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم "كهربا" – رضا سليم.

من جهة أخرى، تواجد صلاح محسن مهاجم الفريق على دكة البدلاء، فيما يتواجد كذلك أكرم توفيق وخالد عبد الفتاح العائدين من الإصابة كذلك.


وجاءت دكة بدلاء الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.

الدفاع: أكرم توفيق – خالد عبد الفتاح.

الوسط: إمام عاشور – طاهر محمد طاهر – محمد الضاوي "كريستو" – أحمد عبد القادر – مروان عطية – حسين الشحات.

الهجوم: صلاح محسن.

وتٌُقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية، هي: الأهلي ، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

تم نسخ الرابط