رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أقل من 50 سنة ميصليش.. الشرطة الإسرائيلية تغلق المساجد بالقدس المحتلة

القدس المحتلة
القدس المحتلة

قالت مراسلة القاهرة الإخبارية دانا أبوشمسية، إن هناك تشديدات أمنية بمدينة القدس المحتلة، في فلسطين حيث تحولت لمعسكر، بسبب الانتشار الكبير لقوات الاحتلال الإسرائيلي.
 

وأضافت، أن الشرطة الإسرائيلية تتحكم فيمن يدخل المسجد الأقصى للصلاة، حيث يمنع الأشخاص دون سن الخمسين، بالإضافة إلى التفتيش المُحكم لمن يدخل.

ووفقًا لمراسلة "القاهرة الأخبارية" أكدت، أن الشرطة الإسرائيلية تنتشر بشكل كبير في شوارع البلدة القديمة، كما أغلقت العديد من المساجد هناك.

وفي سياق متصل احتشد العديد من المصريين في قلب ميدان التحرير لدعم القضية الفلسطينية ورفضًا لتهجير الفلسطينيين، فضًلا عن وقف العدوان والحصار الإسرائيلي على غزة الذي يستمر لليوم 14 على التوالي.

وحرصت رئيسة حزب الدستور جميلة إسماعيل على التواجد ضمن المتظاهرين في قلب ميدان التحرير، من أجل التنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، خاصة في ظل القصف المستمر للمستشفيات والمدارس وأدوار العبادة من مساجد وكنائي فضًلا عن استهداف المدنيين.

وردد المشاركون هتافات داعمة مؤيدة لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في دعمه للقضية الفلسطينية، أبرزها " لا تهجير ولا توطين الأرض أرض فلسطين"، كما رفع المشاركون أعلام فلسطين وصورا تحمل عبارات رافضة لتهجير الفلسطينين وتصفية القضية الفلسطينية. 

تم نسخ الرابط