رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر: لدينا تركيز شديد قبل مواجهة سيمبا.. وتوقيت المباراة ليس مثاليًا

كولر
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقة أمام سيمبا التنزاني، المقرر لها غد الجمعة، ضمن ذهاب دور الـ8 من دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى.

مؤتمر كولر قبل مواجهة سيمبا 

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في السادسة مساء غداً الجمعة في دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بينما تقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «لدينا تركيز شديد قبل مواجهة سيمبا، وسعداء بتواجدنا هنا».

وأضاف: «دوري السوبر الإفريقي بإمكانه تطوير الكرة الأفريقية وتوقيت هذه المباراة ليس مثاليًا، وأتمنى أن تتطور الكرة الإفريقية في السنوات المقبلة».

وأتم: «أن تأتي مباشرة بعد فترة التوقف الدولي ولديك 11 لاعبًا في المنتخب الوطني أمر صعب، لكن لاعبوا الأهلي لديهم الخبرة ويعرفون كيفية التعامل مع الضغوط والمباريات الكبيرة».

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، إذاعة مباريات دوري السوبر الإفريقي للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستوفر قنوات أبوظبي الرياضية خاصية البث المباشر للمباريات البطولة عن طريق الإنترنت من خلال تطبيق AD Sports.

كما حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى الحصول على حقوق البث التليفزيونى لمباريات دورى السوبر الإفريقى المقرر لها في الفترة من 20 أكتوبر الجارى حتى 11 نوفمبر المقبل، والتى تنطلق غداً بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بالعاصمة دار السلام.

حكم مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» طاقم حكام مباراة  الذهاب وهو الموريتاني دحان بيدا، وذلك في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

على أن يكون العودة بين الفريقين،  يقود جان جوك ندالا مباراة الأهلى مع سيمبا التنزاني، فى لقاء العودة بربع نهائي دورى السوبر الأفريقي المقرر لها  24 أكتوبر فى القاهرة.

على أن يكون في كابينة الفار الحكم المغربى عادل زوران، والحكام المساعدون دوس سانتوس الأنجولى، ومارينجولا من موزمبيق.

تم نسخ الرابط