رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يكشف عن أسباب تأخر علي معلول لبعثة الأهلي بتنزانيا

علي معلول
علي معلول

قال الإعلامى أحمد شوبير أن التونسى علي معلول ظهير ايسر النادي الأهلي، لم يصل إلى تنزانيا صباح اليوم، بسبب تأخر في موعد الطائرة.

شوبير يكشف سبب تأخر معلول عن بعثة الأهلي

وكان من المقرر أن يسافر معلول من العاصمة اليابانية طوكيو إلى مدينة أبو ظبى الإماراتية، لإجراء ترانزيت منها فى رحلة سفره إلى تنزانيا.

وأضاف شوبير، في تصريحات لبرنامج الإذاعي «مع شوبير»، أن على معلول سيتأخر عن الوصول، وبات قرار مشاركته فى مباراة سيمبا غدا محل شك، ويبحث الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر عن بدائل لمعلول.

وتابع: «كولر يفاضل بين الثنائي خالد عبد الفتاح وكريم الدبيس للمشاركة أساسيا بدلا من معلول، ففي الوقت الذي يفكر في لاعب خبرة مثل عبد الفتاح، ولكن هناك ميل للدفع بالدبيس، لاسيما أنه ينال ثقة المدير الفني ويرى أنه لاعب مميز».

ووجه شوبير اللوم إلى جلال قادري المدير الفني لمنتخب تونس، بسبب رفض التخلي عن معلول بعد مباراة منتخب نسور قرطاج ضد كوريا الجنوبية، بعدما تواصل معه مسئوليه النادي الأهلي، بداعي أنه لو لم يكن بحاجة عليه فليتركه للأهلي، وهو ما رفضه مدرب تونس، وفي النهاية لم يشارك اللاعب في مباراة منتخب بلاده الودية أمام اليابان.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادمة، في تنزانيا، على ستاد بنيامين مكابا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، إذاعة مباريات دوري السوبر الإفريقي للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستوفر قنوات أبوظبي الرياضية خاصية البث المباشر للمباريات البطولة عن طريق الإنترنت من خلال تطبيق AD Sports.

حكم مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» طاقم حكام مباراة  الذهاب وهو الموريتاني دحان بيدا، وذلك في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

على أن يكون العودة بين الفريقين،  يقود جان جوك ندالا مباراة الأهلى مع سيمبا التنزاني، فى لقاء العودة بربع نهائي دورى السوبر الأفريقي المقرر لها  24 أكتوبر فى القاهرة.

على أن يكون في كابينة الفار الحكم المغربى عادل زوران، والحكام المساعدون دوس سانتوس الأنجولى، ومارينجولا من موزمبيق.

تم نسخ الرابط