رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو محمد صلاح الجديد .. كلمة محمد صلاح اليوم

محمد صلاح فيديو دعم غزة يحقق 40 مليون مشاهدة في 30 دقيقة ويصدم إسرائيل

فيديو محمد صلاح الجديد
فيديو محمد صلاح الجديد

محمد صلاح فيديو دعم غزة وفلسطين، تخطى فيديو محمد صلاح الجديد الـ 40 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي إكس، المسمى تويتر سابقًا، بعد مرور نصف ساعة فقط إذ لاقى رواجًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

محمد صلاح فيديو دعم غزة وفلسطين

ولاقى محمد صلاح فيديو دعم غزة وفلسطين رواجا كبرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث حقق فيديو محمد صلاح الجديد نحو 40 مليون مشاهدة على إكس، بينما حقق على 3.2 مليون مشاهدة علي انستجرام ومليون مشاهدة عبر فيسبوك. 

فيديو محمد صلاح الجديد

قام الدولي المصري، نجم ليفربول الانجليزي بنشر مقطع فيديو جديد لدعم القضية الفلسطينية عبر حسابه الرسمي في انستجرام، فـ ماذا قال محمد صلاح ؟. 

ماذا قال محمد صلاح

ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة.. شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع.. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها.. يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها.. يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء والإنسانية يجب أن تسود.

كلمة محمد صلاح اليوم

وجاءت كلمة محمد صلاح اليوم، محركة للملايين من الداعمين للقضية الفلسطينية، إذ حاز محمد صلاح فيديو دعم غزة وفلسطين، إعجابًا ومشاركة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صمت دام 11 يومًا عن العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة. 

وقد سجل فيديو محمد صلاح الجديد في أقل من 15 دقيقة عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي إكس ، مليون مشاهدة، وما زال العدد في تزايد، ليصل إلى 40 مليون مشاهدة حتى الآن بعد مرور 30 دقيقة فقط. 

وكان قد قدم نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح ، تبرعا "كبيرا" لمساعدة أهل غزة ، الأمر الذي أكسبه امتنان الهلال الأحمر المصري، ولم يتم الكشف عن مبلغ التبرع.

تم نسخ الرابط