رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"اتلزقوا في حد تاني يا فشلة".. خالد سرحان يدافع عن محمد صلاح بعد الهجوم عليه بسبب غزة

خالد سرحان ومحمد صلاح
خالد سرحان ومحمد صلاح

حرص الفنان خالد سرحان، بالدفاع عن محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، بعد الانتقادات التي تعرض لها، بسبب تجاهله القضية الفلسطينية.

وكتب الفنان خالد سرحان في منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، "ملكوش دعوة بمحمد صلاح يا فشلة دة من أواخر الحاجات الناجحة اللي باقيالنا روحوا اتلزقوا في حد تاني".

وعلق أيضا الأعمال نجيب ساويرس، على تبرع محمد صلاح نجم ليفربول بأمواله للهلال الأحمر، للأشقاء الفلسطينيين، وذلك بعد موجة الهجوم التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، بسبب تجاهله  للأزة بين فلسطين واسرائيل..

تبرع محمد صلاح لغزة

 

وكتب رجل الأعمال نجيب ساويرس، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”، :"مهما عمل ومهما اتبرع لن يرضى عنه الحاقدين ولن يسكت المهاجمين .. فنحن امة تكره النجاح وتبحث عن الفشل.. انا يا محمد فخور بك وبأخلاقك ومصريتك".

وكان محمد صلاح قد تعرض لانتقادات بسبب تأخر دعمه لفلسطين وقد أعلن عن تبرعه لدعم أهل غزة عن طريق الهلال الأحمر بمبلغ تخطى المليون دولار.

آخر أعمال خالد سرحان 


وقدم الفنان خالد سرحان آخر أعمال الفنية وهو فيلم "أولاد حريم كريم" فيلم "، بجانب الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.
 

تم نسخ الرابط