رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حجم ثروة محمد صلاح بعد التبرع لأهالي غزة .. مليارات لا حصر لها

ثروة محمد صلاح
ثروة محمد صلاح

ما حجم ثروة محمد صلاح اللاعب الذي هو أسطورة ليفربول الحقيقية، وواحد من أفضل اللاعبين الذين لعبوا على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز .

حجم ثروة محمد صلاح

انضم المصري إلى ليفربول من روما في عام 2017، ومنذ ذلك الحين سيطر على كل من إنجلترا وأوروبا، وساعد الريدز على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة. لقد كان دائمًا مصدر الأهداف الأكثر فتكًا في هذا الوقت.

قبل انتقاله بشكل دائم إلى روما في عام 2016، كان صلاح على سبيل الإعارة في نادي الدوري الإيطالي وكذلك فيورنتينا من تشيلسي . لقد انضم إلى البلوز من بازل (كان قد لعب في وطنه قبل ذلك) في يناير 2014، لكنه لم يترك بصمة حقيقية في ستامفورد بريدج. كانت خسارتهم بالتأكيد مكسبًا لليفربول.

مع هذه المهنة المثيرة للإعجاب سواء من حيث النجاح الفردي أو الجماعي، حصل صلاح على أكثر من أجره المرتفع. كم ارتفاعه؟ اكتشف هذا وأكثر أدناه.

ثروة محمد صلاح .. وفقًا لموقع Celebritynetworth.com ، تبلغ قيمة صلاح 90 مليون دولار، أي أقل بقليل من 75 مليون جنيه إسترليني، بزيادة أو نقصان بضعة آلاف من الجنيهات مع أسعار الصرف المتقلبة. تأتي هذه الثروة المذهلة كمزيج من راتبه مع ليفربول وصفقات الرعاية والرعاية المتعددة خارج الملعب، وعلى الأخص مع شركة أديداس Adidas، التي يرتدي أحذيتها حصريًا.

ما هو راتب محمد صلاح الحالي؟

وفقًا لصحيفة الغارديان ، جعل ليفربول اللاعب المصري هو اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخه عندما وقع عقدًا جديدًا بمبلغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في صيف عام 2022. يتضمن ذلك العديد من البنود المتعلقة بالأداء التي تكافئ المهاجم على هدفه ومساهماته الحاسمة.

ما حجم ثروة محمد صلاح

ثروة محمد صلاح .. بحسب ما أورده تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية خلال عام 2021 أي قبل عامين، كانت ثروة محمد صلاح تقدر بنحو 75 مليون جنيه إسترليني (87 مليون يورو).

لكن في الوقت الحالي، لم يكشف أي مصدر رسمي عن تفاصيل ثروة "الفرعون" الحالية بشكل عام.

وهذا يؤدي إلى أرباح سنوية تبلغ 18.2 مليون جنيه إسترليني قبل الضريبة.

كم عدد الأهداف التي سجلها محمد صلاح مع ليفربول؟

في وقت كتابة هذا التقرير، سجل صلاح أكثر من 170 هدفًا للريدز حتى الآن في أقل من 300 مباراة، مما يمنحه واحدة من أفضل معدلات الأهداف لكل مباراة في تاريخ النادي. ما يزيد قليلاً عن 125 هدفًا جاءوا في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يضعه خلف روبي فاولر بهدفين فقط في قائمة أهداف النادي في الدوري بعد عام 1992.

إنه أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق في كأس أوروبا/دوري أبطال أوروبا برصيد 41 هدفًا، 40 منها جاءت في المسابقة الكاملة وواحد في الجولة التأهيلية.

الأهداف السبعة المتبقية في مسيرته مع ليفربول جاءت في المسابقات المحلية الأخرى – كأس الاتحاد الإنجليزي (5)، كأس الرابطة (1)، درع المجتمع (1)، لقد جعلته أهدافه يحصل على العديد من الألقاب الفردية، والتي ساعدت بالطبع ليفربول على تحقيق نجاح كبير للفريق منذ وصوله في عام 2017.

علاوة على كونه هداف ليفربول في كل موسم كامل قضاه في النادي (5)، فقد فاز أيضًا بثلاثة أحذية ذهبية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بمفرده في 2017/18 ومرتين في 2018/19 و2021/22. . شهد الموسم الأول والثالث فوزه بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ورابطة كتاب كرة القدم، عبر Transfermarkt .

كم عدد الأهداف التي سجلها محمد صلاح في مسيرته؟

سجل صلاح أكثر من 300 هدف في مسيرته حتى الآن، مما يعني أن 126 هدفًا قد جاء لأنديته السابقة ومصر. 12 هدفاً جاءت مع ناديه الأول المقاولون العرب الذي لعب معه لمدة ثلاثة مواسم بين 2009/10 و2011/12.

شهدت الفترة التي قضاها في الدوري السويسري مع بازل تسجيله 20 هدفًا في المجموع للفريق، مما أدى إلى انتقاله إلى تشيلسي. شهد 18 شهرًا غير سعيد ومنسي إلى حد كبير في غرب لندن تسجيل هدفين، أحدهما جاء في الفوز 6-0 على أرسنال في المباراة رقم 600 لأرسين فينجر مع النادي.

ارتفعت نسبة أهدافه عندما انتقل إلى الدوري الإيطالي، حيث سجل تسعة أهداف في نصف موسم مع فيورنتينا ثم 34 هدفًا في موسمين مع روما. فقط عندما وصل إلى ميرسيسايد، انفجر في آلة الأهداف التي نعرفها اليوم.

حجم ثروة محمد صلاح.. لا شك أن صلاح هو أفضل لاعب مصري على الإطلاق، لكنه ليس هداف منتخب بلاده، حيث سجل 49 هدفًا حتى الآن في المركز الثاني بعد حسام حسن البالغ 68 هدفًا. ولكي نكون منصفين، خاض حسن 176 مباراة دولية، وهو ما يقرب من ضعف ذلك. صلاح. لن تكون مفاجأة أن نرى رجل ليفربول يتصدر القائمة قبل أن يعلق حذائه، عبر موقع Transfermarkt .

ومع ذلك لا يوجد رقم واضح بشأن حجم حجم ثروة محمد صلاح. حجم ثروة محمد صلاح

تم نسخ الرابط