رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عالم أزهري يضمن مشاركة إمام عاشور في مباراة الأهلي وسيمبا.. بشرط

امام عاشور
امام عاشور

وجه محمد سمير البنا، أحد علماء الأزهر الشريف، نصيحة إلى إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لسرعة علاجه من الإصابة واللحاق بمباراة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

عالم أزهري يضمن مشاركة إمام عاشور في مباراة سيمبا 

 ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادمة، في تنزانيا، على ستاد بنيامين مكابا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك 

ضمن بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

وقال «البنا» لـ إمام عاشور، خلال تصريحات تليفزيونة: «الحجامة أسهل طريقة لعلاج حالتك، مؤكدًا أن الرسول محمد عولج بالحجامة بعد مشكلة ألمّت بقدمه».

وأضاف: «إمام عاشور في حالة عمل الحجامة أضمن له المشاركة في مباراة النادي الأهلي المقبلة أمام سيمبا التنزاني، وهذا على مسئوليتي الخاصة».

مشددا على أن العلاج بالحجامة يقلل فترة العلاج، وهناك نجوم كبار في أندية عالمية تستخدم هذه الطريقة.

إصابة إمام عاشور

وكان إمام عاشور قد تعرض، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وخرج عاشور من المباراة، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب برج العرب، وبالتحديد مستشفى «مبرة العصافرة» لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وحرص الجهاز الطبي للأهلي على نقل عاشور إلى المستشفى على الفور، وذلك من أجل سرعة تشخيص إصابته واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتعد هذه هي الإصابة الثانية التي يتعرض لها عاشور خلال الموسم الحالي، حيث تعرض لإصابة في الظهر خلال مباراة الأهلي أمام فيوتشر في الجولة الأولى من الدوري المصري.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري "دوري نايل".

تم نسخ الرابط