رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيمبا التنزاني: الأهلي أكبر فريق في إفريقيا.. وضاعفنا تحضيراتنا للقاء

الاهلي وسيمبا
الاهلي وسيمبا

أكد سيف موبا، عضو مجلس إدارة نادي سيمبا التنزاني، جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي المصري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري، في تنزانيا.

تصريحات عضو مجلس إدارة سيمبا التنزاني

 

وقال موبا في تصريحات تليفزيونية: «نحن سعداء لمواجهة الأهلي المصري، ونحن جاهزون للمباراتين الذهاب والإياب، لقد ضاعفنا التحضيرات من أجل هذه المباراة».

وأضاف: «ملعبنا الرئيسي في تنزانيا، ولقد قمنا بالعديد من التحضيرات الخاصة بالملعب قبل اللقاء، من حيث أرضية الملعب والمدرجات، وذلك لتلبية معايير الاتحاد الإفريقي. الجماهير كلها مستعدة لحضور المباراة، وكذلك الملعب».

وتابع: «التذاكر نفدت وكلها بيعت من الجانب التنزاني، ونحن نأمل في أن يمتلئ الاستاد على أخره، ولدينا جزء كبير من جماهير الأهلي في تنزانيا جاهزون لحضور اللقاء».

وأتم: «الأهلي هو أكبر فريق في إفريقيا، وقد قمنا بصفقات ولدينا لاعبين جيدين، ونحن نعرف أن جميع لاعبينا جاهزون لخوض البطولات، لكن كان علينا التدعيم أيضا».

مباراة الأهلي وسيمبا 

 

ويخوض الأهلي مباراة مرتقبة أمام سيمبا التنزاني في إطار دور ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، البطولة المستحدثة والتي تقام لأول مرة في تاريخ القارة، وستقام خلال شهر أكتوبر الجاري، وتنتهي في نوفمبر المقبل.

وستقام مباراة يوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري، في تنزانيا، على ستاد بنيامين مكابا،  في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023


أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، إذاعة مباريات دوري السوبر الإفريقي للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستوفر قنوات أبوظبي الرياضية خاصية البث المباشر للمباريات البطولة عن طريق الإنترنت من خلال تطبيق AD Sports.


حكم مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» طاقم حكام مباراة  الذهاب وهو الموريتاني دحان بيدا، وذلك في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

على أن يكون العودة بين الفريقين،  يقود جان جوك ندالا مباراة الأهلى مع سيمبا التنزاني، فى لقاء العودة بربع نهائي دورى السوبر الأفريقي المقرر لها  24 أكتوبر فى القاهرة.

على أن يكون في كابينة الفار الحكم المغربى عادل زوران، والحكام المساعدون دوس سانتوس الأنجولى، ومارينجولا من موزمبيق.

تم نسخ الرابط