رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار فلسطين اليوم| زيدان لـ رياض محرز: أنت فخر العرب بعد دعمك لغزة

عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

أخبار فلسطين اليوم.. أبرز الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن دور اللاعبين المصريين والعرب، في دعم القضية الفلسطينية ضد الإحتلال الإسرائيلي، بعد الهجوم القوي ضد غزة.

عبدالناصر زيدان 

أخبار فلسطين اليوم

وقال زيدان، إن العديد من اللاعبين المصريين والعرب دعموا القضية الفلسطينية، مثل إمام عاشور وكهربا نجمي الأهلي، وقائد نجم الزمالك شيكابالا، و محمد النني نجم أرسنال، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، بالإضافة لنجم كرة اليد علي زين.

وأضاف، أن رياض محرز نجم منتخب الجزائر والأهلي السعودي، قام أيضا بدعم القضية الفلسطينية، ورسالته كبيرة عندما تأتي من نجم كبير وهذا يدل على أنه فخر العرب.

الرئيس عبدالفتاح السيسي


أخبار فلسطين اليوم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته التي ألقاها خلال حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية، إن حكم التاريخ وقواعد الجغرافيا، قد صاغوا ميثاق الشرف العربى، فى وجدان الضمير المصرى ما جعل مصر، دائما وأبدا، فـى صـــدارة الدفـــاع عـــن الأمــــــة العربيـــــــة، مقدمة الدماء والتضحيات، باذلة كل ما تملك، مـــــــن أجــــــــل الحــــــــق العربــــــــى المشــــــــروع، حين كانت الحرب، فكنا مقاتلين.. وكان السلام، فكنا له مبادرين.. لم نخذل أمتنا العربية، ولن نخذلها أبدا .. واليوم ونحن فى قلب تطورات شديدة الخطورة، وسعى دءوب من أطراف متعددة، للحيد بالقضية الفلسطينية عن مسارها، الساعى لإقرار السلام، القائم على العدل، وعلى مبادئ "أوسلو"، والمبادرة العربية للسـلام، ومقـررات الشـرعية الدوليـة.. إلى تصعيد ينحرف عن هذا المسار.. وإلى صراعات صفرية، لا منتصر فيها ولا مهزوم.. صراعات تخل بمبادئ القانون الدولى والإنسانى، وتخالف مبادئ الأديان والأخلاق.

ويقينا بأن كل صراع لا يؤول إلى السلام، هو عبث لا يعول  عليه، فإننى أدعو كافة الأطراف، إلى إعلاء لغة العقل والحكمة، والالتزام بأقصى درجات ضبط النفس، وإخراج المدنيين والأطفال والنساء، من دائرة الانتقام الغاشم، والعودة فورا للمسار التفاوضى، تجنبا لحرائق ستشتعل فلـن تتــــرك قاصـيا أو دانـيـا.. إلا وأحرقتــــه، مع استعداد مصر، أن تسخر كل قدراتها وجهودها للوساطة، وبالتنسيق مع كافة الأطراف الدولية والإقليمية الفاعلة.. دون قيد أو شرط.  

تم نسخ الرابط