رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع بصراحة يستضيف علاء عزت في ندوة بها أسرار وكواليس من داخل النادي الأهلي وما يحدث في الكرة المصرية

موقع بصراحة يستضيف علاء عزت
موقع بصراحة يستضيف علاء عزت

استضاف موقع «بصراحة» الأخباري، علاء عزت الناقد الرياضي والصحفي بمجلة النادي الأهلي، فى ندوة بمقر الموقع، تحدث خلالها حول العديد من الموضوعات المهمة التي تخص القلعة الحمراء واتحاد الكرة وما يحدث في كرة القدم المصرية خلال الفترة الأخيرة.

كما تحدث علاء عزت، عن كيف تغيرت الصحافة الرياضية في مصر خلال السنوات الأخيرة؟ ومدى تأثير الإعلام في قضايا المجتمع المصري على كل المستويات.

 

وفتح الناقد الرياضي علاء عزت، خلال الندوة خزينة أسراره حول ما يخص علاقته بالنادي الأهلي، وتشجيعه له وكواليس توجيه الشكر لسيد عبد الحفيظ وتعيين خالد بيبو في منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

فيما تناول الحديث في الندوة عن رأي علاء عزت في اتحاد الكرة الحالي، وكيف تدار كرة القدم في مصر وصفقات الأهلي الجديدة وعلى رأسها إمام عاشور، ورضا سليم والفرنسي أنتوني موديست، وما لم يتم الكشف عنه في قضية نادي القرن.

وأشار علاء عزت في حديثه خلال تواجده بموقع بصراحة إلى أفضل صفقة للأهلي في السنوات الأخيرة، والفرق المنافسة للأهلي في إفريقيا والدوري المصري وما يحتاجه المارد الأحمر من صفقات في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي.

ترقبوا نشر تفاصيل الندوة كاملة على موقع «بصراحة»، وإجابات الناقد الرياضي علاء عزت على جميع التساؤلات التي تم طرحها في الندوة من الزملاء.

تم نسخ الرابط