رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدًا لموقع بصراحة.. كولر يتمسك بالأهلي ويرفض ملايين السعودية

كولر
كولر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلى، أصبح أهلاويًا أكثر من غيره داخل القلعة الحمراء، حيث خرجت تقارير صحفية اليوم تؤكد أن المدرب السويسري مستمر مع الأهلي ويرفض العروض الخارجية وتحديدًا من السعودية بعد أن تلقى عرضين من ناديي الهلال والشباب السعوديين لتولى تدريب أحدهما خلال الفترة المقبلة.

وكان موقع «بصراحة»، قد انفرد قبل الجميع برفض كولر عروض الأندية السعودية، والموافقة على تجديد عقده مع المارد الأحمر وذلك تحت عنوان

بعد 3 جولات في مفاوضات تجديده مع الأهلي.. كولر يرفض عرض سعودي «خُزعبلي» بـ6 أضعاف راتبه مع القلعة الحمراء

كما أن بصراحة انفرد بتفاصيل تجديد كولر لتعاقده مع النادي الأهلي، حيث يرتبط حاليًا بعقد يمتد لموسمين قادمين بخلاف الموسم الجاري.

وجدد كولر عقده مع الأهلي نهاية أغسطس الماضي لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي مع النادي، ليستمر فى القلعة الحمراء 3 مواسم مقبلة.



وينص تعاقد كولر مع الأهلى على الرحيل بعد نهاية أول موسم مقابل تسديد مليون يورو، فيما يمكن للمدرب السويسري الرحيل بعد ثانى موسم مجاناً، وفقاً للشرط الجزائى الموجود فى تعاقده مع القلعة الحمراء.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن مسؤولو نادي الشباب السعودي استفسروا عن إمكانية التعاقد مع كولر ولكن المدرب السويسري رفض العرض الذي وصل إلى 6 أضعاف راتبه مع المارد الأحمر وتمسك بالاستمرار مع الأهلي واستكمال التعاقد، لشعوره بالراحة مع النادي الأهلي.

تم نسخ الرابط