رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع بصراحة يستضيف ربيع ياسين في ندوة عن أسباب ابتعاده عن النادي الأهلي.. وكيف تدار الكرة المصرية ؟

ربيع ياسين في ندوة بموقع بصراحة
ربيع ياسين في ندوة بموقع بصراحة

استضاف موقع «بصراحة» الأخباري، الكابتن ربيع ياسين نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، فى ندوة بمقر الموقع، تحدث خلالها حول العديد من الموضوعات المهمة التي تخص النادي الأهلي ومنتخب مصر وما تتعرض له كرة القدم المصرية في الفترة الأخيرة.

ربيع ياسين في ندوة بموقع بصراحة



كما تحدث ربيع ياسين، عن ما سيرته الذاتية ومشواره مع كرة القدم وكيف بدأ في مركز شباب الفشن بمحافظة بني سويف، وأنه كان على أعتاب الانضمام إلى صفوف الزمالك في مرحلة الناشئين وتدرب في ميت عقبة 21 يومًا قبل الانتقال إلى الأهلي.

ربيع ياسين في ندوة بموقع بصراحة


كما فتح ربيع ياسين، قلبه خلال الندوة ليخرج من خزينة أسراره تصريحات عن كيف كان للفريق مرتجي وعبده البقال ومحافظ بني سويف دور في انتقاله إلى الأهلي؟، بجانب ذكرياته مع بعض النجوم في كأس العالم 90.

ربيع ياسين في ندوة بموقع بصراحة ربيع ياسين في ندوة بموقع بصراحة

وأشار ربيع ياسين في حديثه خلال تواجده بموقع بصراحة إلى علاقته بالإدارة الحالية للنادي الأهلي وتحديدًا زميل الملاعب الكابتن محمود الخطيب، ليكشف عن ما بداخله ويخرج عن صمته ويؤكد تعرضه للظلم بعدم وجوده داخل القلعة الحمراء.

ربيع ياسين في ندوة بموقع بصراحة
ربيع ياسين مع الناقد الرياضي محمد مصلوح

فيما تناول الحديث في الندوة عن رأي ربيع ياسين في اتحاد الكرة الحالي، وكيف تدار كرة القدم في مصر وصفقات الأهلي الجديدة وعلى رأسها إمام عاشور.

ربيع ياسين مع الزملاء محرري موقع بصراحة

ترقبوا نشر تفاصيل الندوة كاملة على موقع «بصراحة»، وإجابات النجم ربيع ياسين على جميع التساؤلات التي تم طرحها في الندوة من الزملاء.

ربيع ياسين مع الزملاء محرري موقع بصراحة
تم نسخ الرابط