رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخطيب يقرر تعيين محمد شوقي نائبا للمدير الفني لقطاع الناشئين بالأهلي

صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، عقب اجتماعه اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، تعيين الكابتن محمد شوقي نائبًا بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين.

شوقي نائبًا للمدير الفني بقطاع نائشئين الأهلي

جاء هذا القرار في إطار تدعيم القطاع بالكوادر الفنية المؤهلة في ظل تعدد المهام التي تحتاج إلى جهود كبيرة.. وقع الاختيار على محمد شوقي نظرًا لما يملكه من سيرة ذاتية متميزة، وتمتعه بكفاءة عالية وشهادات تدريبية ومقومات شخصية تساعد على إفراز المواهب، فضلًا عن تاريخه الكبير مع الأهلي، وتحقيقه العديد من الإنجازات عندما كان لاعبًا على المستويين المحلي والقاري.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري السوبر الإفريقي.. يخوض الأهلي مباراة مرتقبة أمام سيمبا التنزاني في إطار دور ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، البطولة المستحدثة والتي تقام لأول مرة في تاريخ القارة، وستقام خلال شهر أكتوبر الجاري، وتنتهي في نوفمبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي

ستقام مباراة يوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري، في تنزانيا، على ستاد بنيامين مكابا، في السوبر الإفريقي.

وستنطلق مباراة الأهلي ضد سيمبا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، الرياض، الدوحة، بيروت، لبنان، عمان، المنامة، صنعاء، الكويت، بغداد، دمشق، والساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت طرابلس والخرطوم، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، الرباط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، إذاعة مباريات دوري السوبر الإفريقي للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستوفر قنوات أبوظبي الرياضية خاصية البث المباشر للمباريات البطولة عن طريق الإنترنت من خلال تطبيق AD Sports.


 

حكم مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي 2023

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» طاقم حكام مباراة  الذهاب وهو الموريتاني دحان بيدا، وذلك في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

على أن يكون العودة بين الفريقين،  يقود جان جوك ندالا مباراة الأهلى مع سيمبا التنزاني، فى لقاء العودة بربع نهائي دورى السوبر الأفريقي المقرر لها  24 أكتوبر فى القاهرة.

على أن يكون في كابينة الفار الحكم المغربى عادل زوران، والحكام المساعدون دوس سانتوس الأنجولى، ومارينجولا من موزمبيق.

تم نسخ الرابط