رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بليغ أبوعايد: موديست لن ينجح مع الأهلي.. وهناك مفاوضات لضم مابولولو

أنتوني موديست
أنتوني موديست

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن صفقة أنتوني موديست مهاجم الأهلي تمت من أجل الدوري الإفريقي وكأس العالم للأندية، لكنه ليس جاهزًا بنسبة كبيرة حتى الآن، مشيرا إلى أن اللاعب ظهر بطيئًا خلال المواجهات التي ظهر فيها مع الفريق، ولا اعتقد أنه سينجح مع القلعة الحمراء.


 هل يكون مابولولو بديلا لموديست في يناير؟ 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "رؤيتي أن موديست لن ينجح مع النادي الأهلي، وهناك مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري بشأن ضم مابولولو، وأعتقد أن الزمالك الأقرب لضم المهاجم الانجولي، واعتقد أن بيع اللاعب سيكون برقم مالي كبير".

مفاوضات الأهلي مع فتوح

وأضاف: "الزمالك فتح ملف أحمد فتوح واللاعب أصبح "سلعة" وهناك لديه عروض من أندية عربية، وتلميحات أيضا برغبة الأهلي في ضمه، وكل لاعب يُجدد بشروطه، ومن حقه اختيار الافضل، لكن هناك لاعبين من القلعة الحمراء تتواصل مع فتوح لاقناعه بعدم التجديد والانضمام للفريق الأحمر".
 

وأكمل: "منتخب مصر يجب عليه الفوز في المباراتين أمام زامبيا والجزائر، خصوصا بعدما حدث في لقاء تونس الودي الأخير، الجمهور المصري يحتاج للانتصارات من أجل الالتفاف مجددا حول اللاعبين ودعم الفراعنة في مشوار تصفيات كأس العالم".
 

وأتم: "مصر ستفوز على زامبيا بهدف نظيف، وسنقدم مباراة كبيرة على الجزائر ونسجل هدفين أو ثلاثة ونحقق الانتصار أيضا".

تم نسخ الرابط