رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جماهير الأهلي توجه رسالة لفلسطين في مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري

جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

حرصت جماهير النادي الأهلي، التي كانت حاضرة في مدرجات ملعب استاد برج العرب، على دعم فلسطين خلال مواجهة الإسماعيلي في الدوري.

جماهير الأهلي توجه رسالة لفلسطين غي مباراة الإسماعيلي بالدوري المصري

 

وهتفت جماهير الأهلي: «بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين.. بالروح بالدم نفيدك يا أقصى».

وكان مساء أمس السبت 7 أكتوبر 2023 قد شهد عمليات عسكرية من الجانب الفلسطيني ضد تل آبيب، عرفت إعلاميًا بـ «طوفان الأقصى».

ونجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري "دوري نايل".

الهدف الأول 


أحرز بيرسي تاو لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه فى مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 23 من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة للغاية للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها حسين الشحات في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيسر للمرمى لتجد متابعة من بيرسي تاو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

الهدف الثاني


أحرز حسين الشحات لاعب الأهلي الهدف الثاني للمارد الأحمر فى مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 39 من عمر المباراة، من خلال  تمريرة بينية متقنة عن طريق أحمد نبيل كوكا من وسط الملعب تجاه حسين الشحات المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الإسماعيلي منفردا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الهدف الثالث 


في الشوط الثاني استمر الأهلي في الضغط على دفاعات الدراويش حتى أحرز بيرسي تاو لاعب الأهلي الهدف الثالث لفريقه فى مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 65 من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها طاهر محمد طاهر في اختراق منطقة الجزاء ثم مرر عرضية أرضية استقبلها بيرسي تاو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

هدف الإسماعيلي

وأحرز ياو أنور، لاعب الإسماعيلي، الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي بالدقيقة 90 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 3 / 1 للأهلي.


ترتيب الفريقين 

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

تم نسخ الرابط