رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر مدرب الأهلي: حققنا الفوز أمام منافس صعب.. وطاهر لاعب مؤثر ومهم

كولر
كولر

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بأداء فريقه خلال مباراة الإسماعيلي في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

كولر مدرب الأهلي: حققنا الفوز أمام منافس صعب.. وطاهر لاعب مؤثر  ومهم

 

وحقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري "دوري نايل".

وقال كولر في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "قدمنا أداءً جيدًا أمام منافس قوي ومنظم، ولكن التركيز والتحضير الجيد للمباراة كان عنصرًا مميزًا لدينا اليوم، ويعد السبب وراء تحقيق المكسب".

وأضاف: "إصابة إمام عاشور دفعتنا إلى إجراء تغيير إجباري، هو لاعب مهم وأتمنى ألا تطول مدة غيابه عن الفريق بعد الاطمئنان على حالته من نتيجة الأشعة".

وأشاد كولر بمستوى الفريق خلال المباراة، قائلا: "اجتهدنا كثيرًا من أجل السيطرة على مجريات اللعب، خصوصًا أننا واجهنا منافسًا جيدًا جدا، وليس من السهل فرض مستواك الفني عليه".

وتابع: "سعيد بمستوى الشناوي في لقاء اليوم، وهذا أمر إيجابي له وللمنتخب المصري قبل المعسكر القادم".

وعن مستوى طاهر محمد طاهر، أجاب: "اللاعب أدى بشكل جيد اليوم، والمباراة السابقة أيضًا ودوره وتحركاته مؤثرة وإيجابية".

وأكد كولر أن الأهلي ليس لديه مشاكل دفاعية، وقال: "الأهلي ليس لديه مشاكل دفاعية، والدليل أننا فزنا اليوم؛ لكن هناك أمورًا تحتاج إلى تحسن فيما هو قادم".

الهدف الأول 


أحرز بيرسي تاو لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه فى مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 23 من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة للغاية للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها حسين الشحات في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيسر للمرمى لتجد متابعة من بيرسي تاو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

الهدف الثاني


أحرز حسين الشحات لاعب الأهلي الهدف الثاني للمارد الأحمر فى مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 39 من عمر المباراة، من خلال  تمريرة بينية متقنة عن طريق أحمد نبيل كوكا من وسط الملعب تجاه حسين الشحات المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الإسماعيلي منفردا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الهدف الثالث 


في الشوط الثاني استمر الأهلي في الضغط على دفاعات الدراويش حتى أحرز بيرسي تاو لاعب الأهلي الهدف الثالث لفريقه فى مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 65 من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها طاهر محمد طاهر في اختراق منطقة الجزاء ثم مرر عرضية أرضية استقبلها بيرسي تاو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

هدف الإسماعيلي

وأحرز ياو أنور، لاعب الإسماعيلي، الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي بالدقيقة 90 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 3 / 1 للأهلي.

ترتيب الفريقين 

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

تم نسخ الرابط