رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرز تصريحات انتصار اليوم: «أنا محتاجة لراجل في حياتي و أول أجر ليا كان 75 جنيه»

انتصار
انتصار
نتيجة الثانوية العامة 2024

حلت الفنانة انتصار ضيفة على الإعلامي تامر شلتوت، في برنامجه الجديد" In Deep" في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكشفت الفنانة العديد من الأسرارا الشخصية و أشادت بالكثير من مواقف النجوم والشهرة، وقد أضافت العديد من التصريحات الجريئة. 

تصريحات انتصار  اليوم

«أنا محتاجة لراجل في حياتي و أول أجر ليا كان 75 جنيه» .. أبرز تصريحات انتصار مع تامر شلتوت، ونعرض لحضراتكم أبرز تصريحات انتصار ، عبر استضافتها مع تامر شلتوت:
 

انتصار مع تامر شلتوت

قالت:"في واحد قبل كدا  قالي أنتِ كبرتي ولسة حلوة.. قلت له تبان البضاعة بعد الحمل الرضاعة، ومرة تانية، معجب قالي أنتِ هيلكوبتر مصر.. لكن أحببت فاتنة الشرق أحلى لما قالهالي رامز جلال، أنا بعترف أنا محتاجة لراجل في حياتي لكن شاغلة نفسي بالشغل وأولادي، و أنا بنتي امتداد ليا لأنها نسخة مني، ولن أزوج ابنتي من رجل أكبر منها سنًا.. ولو أمه قرشانة هجيبها من شعرها".

انتصار مع تامر شلتوت

انتصار و تصريحات جريئة مع تامر شلتوت

وتابعت انتصار :"أول أجر ليا كان 75 جنيه أديت لأمي منهم 50 واخدت الباقي، و والدي حافظ القرآن كله واسمه مكتوب عندنا في البلد على الحيطة، و ببدايتي قلت هدي لنفسي 5 سنين في التمثيل لو حققت نجاح هكلم فشلت هنسحب واخليها هواية، كنت بلعب جمباز ودايمًا معايا صبيان وبنلبس مايوهات وشورتشات ماحنا اسكندرانية، و الاسكندرانية أصلآ عندهم جرأة والصبيان بيكلموا البنات والعكس عادي".

البوستر الرسمي لمسلسل رشيد

أخر أعمال انتصار في الدراما
 

ويذكر أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة كان مسلسل"رشيد"الذي تم عرضه في الموسم المرمضاني الماضي2023، العمل تدور قصته حول رشيد الذي يستعد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته الأولى، يجد نفسه مسجونًا بسبب جريمة لم يرتكبها، فيسعى جاهدًا لإثبات براءته والعثور على ابنه والانتقام من كل من ألحق به الأذى، المسلسل من بطولة الفنان محمد ممدوح، محسن منصور، ريهام عبد الغفور، حسن العدل، خالد كمال، تامر نبيل، صلاح عبد لله، أشرف عبد الغفور و نهلة سلامة، العمل من تأليف وسام صبري، ومن إخراج مي ممدوح.
 

مشهد من فيلم ساعة استجابة

أخر أعمال انتصار في السينما 
 

ويشار إلى أن أخر عمل ظهرت فيه كان فيلم "ساعة استجابة"، الذي تم عرضه عام 2023، العمل تدور قصته حول وقوع خلاف بين طفل ووالديه، فيتمنى الطفل أن يحصل على أب وأم مختلفين، عندما تتحقق أمنيته يجد نفسه ينتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة فيعيش مغامرة جديدة، الفيلم من بطولة الفنان شريف سلامة، محمد ثروت، سوسن بدر، نجلاء بدر، غادة عادل، أيتن عامر و بدرية طلبة، الفيلم من تأليف أحمد شيكو، ومن إخراج مصطفى أبو سيف
 

تم نسخ الرابط