رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عودة معلول ومشاركة كهربا.. الأهلي بدون راحة استعدادا لموقعة سيمبا

بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.. ظهر اليوم الأحد الدولي التونسي علي معلول في تدريبات النادي الأهلي وسط فرحة زملائه بعودته.

ويستعد الأهلي بدون راحة للمواجهة الصعبة والمرتقبة الختامية في مشوار دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني.

وتقام مباراة الأهلي ضد سيمبا يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الأخيرة من دور مجموعات أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا:بعثة النادي الأهلي تصل مطار القاهرة بعد التعادل مع المريخ

الأهلي كان قد حسم تأهله للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بعد تعادله أمس السبت في ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان مع المريخ بنتيجة 2 - 2.

تدريبات الأهلي عصر اليوم الأحد في ملعب التتش شهدت عودة علي معلول للفريق مرة أخرى بعد أن كان غاب عن المشاركة في المباريات بالفترة الماضية بسبب إصابته بالعضلة الخلفية.

وتواجد معلول في الجيم لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من إصابته تمهيدًا لدخوله في الأيام المقبلة بالتدريبات الجماعية.

واطمأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي على حالة معلول خلال جلسة معه بعد عودته من بلاده.

كما شهد التدريب، انتظام محمود عبدالمنعم كهربا في المران الجماعي للفريق وذلك بعد اعتذاره وانتهاء عقوبة إيقافه التي كانت لمدة شهرًا وتغريمه 200 ألف جنيه على خلفية تعامله بطريقة غير لائقة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد نهاية مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري.

اقرأ أيضًا:تعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وخصوم الأهلي المحتملين

وحرص موسيماني قبل بداية المران الاجتماع مع جهازه المعاون قبل أن يعقد محاضرة فنية مع اللاعبين للحديث عن الأخطاء التي وقع بها الفريق أمام المريخ والعمل على معالجتها وتفاديها قبل مواجهة بطل تنزانيا.

وخاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية تحت أنظار المدرب الجنوب إفريقيموسيماني شارك خلالها كل اللاعبين.

ويأمل الأهلي تحقيق الفوز على سيمبا بالجولة الأخيرة من دور المجموعات وانتظار مواجهة تكسير العظام المحتملة أمام أحدى الفرق الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة أو صن داونز متصدر المجموعة الثانية، أو الوداد المغربي متصدر المجموعة الثالثة ولكن في انتظار ما ستسفر عن مواجهات الجولة الختامية من دور المجموعات لمعرفة منافسه.

تم نسخ الرابط