رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أشرف عبد الباقي يكشف لـ بصراحة عن دوره في مسلسل الجولة الأخيرة| خاص

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن أسرار شخصيته في مسلسله الجديد"الجولة الأخيرة"، الذي يشارك فيه بطولته مع النجم أحمد السقا.


صرح الفنان أشرف عبد الباقي لــ موقع بصراحة:" أنا مبسوط جدًا، أني هشتغل مع احمد السقا عمل درامي كامل، علشان دي هتبقي أول مرة".
وأضاف:" الشخص جميل جدًا، الرجولة كلها والجدعنة، هو جيه معايا في فيلمين دور شرف ومتأخرش، مرة في فيلم" على جنب ياسطي"و فيلم " رشة جريئة"«.
وقد كشف "عبد الباقي"عن تفاصيل شخصيته في مسلسل"الجولة الأخيرة":»أنا دوري في المسلسل، هو مدرب السقا قي لعبة mma، وهي لعبة قتالية وعنيفة بشكل كبير«.

أخر أعمال أشرف عبد الباقي

أخر ظهور للفنان أشرف عبد الباقي، كان من خلال فيلم "عمهم"، الذي تم عرضه 2022، العمل من بطولة الفنان محمد إمام، محمد سلام، سيد رجب، هدي المفتي، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، إيتن عامر، باسم سمرة و محمد لطفي، العمل من تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.
ومن ناحية أخرى، يعتبر الفنان أشرف عبد الباقي هو واحد من رواد المسرح الحديث، حيث أن له الفضل على تصعيد أجيال جديدة للمسرح، وتعرف بأسم "مسرح مصر"، حيث أن لهم الكثير من النجاحات، على المستوي الفني و النقدي، وتتكون الفرقة من الفنان علىى ربيع، أوس أوس، حمدي المرغني، كريم عفيفي، إسراء عبد الفتاح، ويزو، ومصطفى خاطر وأخرين.

صورة من كواليس مسرحية اللوكاندة

مسلسل الجولة الأخيرة

يعتبر المسلسل أول عمل في الوطن العربي يناقشة قضية رياضية، ويجسد أحمد السقا في العمل شخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث، مسلسل الجولة الأخيرة من بطولة الفنان أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، حنان مطاوع، أشرف عبد الباقي، رشدي شامي، علي صبحي ، صفاء الطوخي و سحر رامي، المسلسل من تأليف أحمد ندا ومن إخراج مريم أحمدي، ومن إنتاج شركة الصباح.

تم نسخ الرابط