رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيرسي تاو الحل السحري لكولر في أزمة هجوم الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي

الجنوب إفريقي بيرسي تاو
الجنوب إفريقي بيرسي تاو

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإيجاد حل سريع لأزمة الهجوم التي ضربت الفريق قبل مباراته المقبلة أمام سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السابعة مساء بعد غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

كولر يدرس الدفع ببيرسي تاو كرأس حربة أمام سان جورج

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أن المدرب السويسري يحاول حل أزمة الهجوم بعدما تعرض الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن، للإصابة بالإضافة إلى عدم قيد الفرنسي أنتوني موديست في قائمة الفريق الأحمر الأولية، وعدم مشاركته في مباراتي دور الـ32 للبطولة الإفريقية.

بيرسي تاو

وكشف المصدر أن كولر يدرس الدفع بالجنوب إفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة، على أن يشارك حسين الشحات ورضا سليم أو أحمد عبد القادر في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وذلك لحل أزمة النقص العددي في مركز رأس الحربة.

مارسيل كولر

تطبيق سياسة التدوير

وأوضح المصدر أن كولر يدرس أيضا تطبيق سياسة التدوير في مباراة سان جورج الإثيوبي، من خلال الاعتماد على عدد من اللاعبين البدلاء والناشئين ضمن التشكيل الأساسي للمواجهة القارية، استغلالا للفوز الكبير الذي حققه الفريق على الفريق الإثيوبي بـ3 أهداف دون رد في لقاء الذهاب، والذي أقيم على الملعب ذاته لعدم مطابقة ملاعب أديس أبابا للمواصفات التي حددها الاتحاد الإفريقي «كاف».

تم نسخ الرابط