رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 3 جولات في مفاوضات تجديده مع الأهلي.. كولر يرفض عرض سعودي «خُزعبلي» بـ6 أضعاف راتبه مع القلعة الحمراء

كولر
كولر

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للإعلان عن تمديد عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم حتي صيف 2026.


أكد مصدر من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع بصراحة أن إدارة القلعة الحمراء نجحت في إنهاء ملف المدرب السويسري ليستمر مع المارد الأحمر، لفترة أخرى تعتبر هي الأطول بين كل عقود المدربين الذين تولوا تدريب الفريق الأحمر في السنوات الماضية، حيث أن كل مدرب يتم التجديد له موسم بموسم.

كولر الصفقة الأهم

وأضاف المصدر أن الإدارة الحمراء بقيادة محمود الخطيب ولجنة التخطيط وشركة الكرة وجدت أن كولر يعتبر هو الصفقة الأهم والأبرز للأهلي في الفترة الماضية، لذا لابد من السعي لتمديد تعاقده لفترة تجعله يشعر بالاستقرار اللازم من أجل مواصلة العمل وتحقيق المزيد من البطولات.

3 جولات في مفاوضات تجديد كولر مع الأهلي

وقال المصدر إن مفاوضات مسؤولى النادي الأهلي مع كولر ووكيله دينو لامبرتي استغرقت 3 جولات من أجل الاتفاق النهائي على تمديد عقده لمدة موسمين جديدين بخلاف الموسم المقبل المتبقي في العقد الحالي ليصبح المدير الفني مستمراً حتى 2026.

وأوضح المصدر أن الجولة الأولى للمفاوضات مع كولر بدأها خالد مرتجي أمين الصندوق مع وكيل المدرب في المغرب خلال فترة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والجولة الثانية كانت في دبي بعد نهاية الموسم الحالي، فيما كانت الجولة الثالثة والأخيرة تولها الخطيب بنفسه قبل سفر المدرب للحصول على إجازته مع أسرته في سويسرا وأجل التوقيع لحين العودة إلى القاهرة لكنه وافق على ما تم الوصول إليه ماليا وتعاقديا مع الأهلي.

تفاصيل عقد كولر الجديد مع الأهلي

وكشف المصدر أن إدارة الأهلي أرادت تأمين نفسها أكثر بوضع شرط جزائي أكبر على المدرب في حالة قراره بالرحيل عن النادي قبل نهاية مدة التعاقد بأن يكون راتب 4 أشهر، إلا أن المدرب رفض وطلب استمرار نفس الشرط الموجود بالعقد الحالي له وهو راتب شهرين وأن يتم إخطار أي طرف للآخر قبل نهاية كل موسم من المواسم الموجودة في فترة التعاقد بحوالي 15 يومًا، مؤكدا أنه لن يرحل عن الأهلي في منتصف أي موسم مهما كانت الإغراءات.

وأشار المصدر إلى أن كولر وجهازه المعاون سوف يحصلون على راتب شهري قدره 225 ألف يورو، بعد أن كانوا يحصلون على 180 ألف يورو شهريا في الموسم الماضي، دون الأرجنتيني كارلوس بيرينجير المدرب المساعد الجديد وتم تعديل العقد بعد إضافة بيرينجير ليكون 225 ألف يورو شهريا.

عرض بـ6 أضعاف

وفجر المصدر مفاجأة بأن كولر تلقى عرضًا من أحد أندية السعودية يساوي 6 أضعاف الراتب الذي سيحصل عليه في الأهلى، وعروض أوروبية متوسطة ولكنه فضل الاستمرار مع المارد الأحمر رافضًا كل العروض.

تم نسخ الرابط