رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بشرى عن علاقتها بطليقها بعد الانفصال: بيدعمني طول الوقت لإن النهايات أخلاق |خاص

بشرى
بشرى

أعربت الفنانة بشرى عن سعادتها البالغة بدعم طليقها رجل الأعمال سالم هيكل لها في جميع المناسبات وأعمالها الفنية، وظهوره الأخير خلال احتفالها بالعرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم".

وقالت بشرى خلال لقائها مع "بصراحة": زوجي السابق صديق عمري والمحبة موجودة بينا برغم النظر عن الورق والحالة الاجتماعية في البطاقة الود لسه بينا والأصول والاحترام وده أمر مش محتاج يكون فيه ورق عشان نبقى كويسين مع بعض.

وأضافت: دعم طليقي ليا موجود من زمان حتى واحنا صغيرين قبل وبعد ما اتجوزنا دي طبيعة الحال بينا، إن الصداقة تفضل موجودة بينا دايمًا دي حاجة كويسة جدًا، وهو شخص كويس ومحترم جدًا.

انفصال بشرى عن سالم هيكل

في وقت سابق كانت قد أكدت الفنانة بشرى أنه مازال بينها هي وطليقها كل الاحترام والحب رغم الانفصال، مشيرة إلى أنها لن تسمح لـ أحد في التدخل بينهما.

وفي أول تعليق لـ بشرى قالت في تصريح خاص لـ”بصراحة”: لسه بينا كل الاحترام والود والتفاهم ولسه أصدقاء ومش هقبل حد يتدخل في الموضوع لأنه لا يخص أحد غير أسرتي وأسرته.

فيلم أولاد حريم كريم

و كان قد ظهر سالم هيكل طليق الفنانة بشرى في العرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم"، الذي عرض مؤخرًا، وحقق نسب إيرادات عالية، وأشاد بهذا الموقف رواد السوشيال ميديا، وأن العلاقة بين الثنائي مازلت قائمة رغم الانفصال.

جديرًا بالذكر شارك في فيلم "أولاد حريم كريم"، العديد من نجوم الفن أبرزهم: " "مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشري".

تم نسخ الرابط