رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام بيرنلي.. مصير تين هاج تحت الميكرسكوب

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يترقب عشاق المانيو مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام بيرنلي، في ختام لقاءات الليلة ، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وينتظر الجميع لحظة تحول مسار مانشستر يونايتد من أجل ضمان المنافسة هذا الموسم ، بعد أن وصل الفريق لنتائج سلبية عديدة في انطلاقة الموسم ، وقد يكون المدرب الهولندي إريك تين هاج ضحية الموسم المبكرة.

وتنطلق صافرة المباراة من الحكم توني هارينجتون في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة، على ملعب "تورف مور" معقل بيرنلي.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يتواجد اليونايتد في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد 5 جولات ، برصيد 6 نقاط من أصل 15 نقطة، حيث سجل الفريق 6 أهداف فقط، بينما استقبل 10 أهداف ، بمعدل هدفين كل مباراة مع وجود الحارس الكاميروني أونانا.

ويخوض أونانا معركة نفسية شرسة بعد الأداء السئ الذي قدمه منذ بداية الموسم، محليًأ وأوروبيًا، وذلك بعد الصدام الذي دخله مع زميله هاري ماجواير بداية الموسم، ولكن تدهور أدائه عقب ذلك مباشرة.

ترتيب بيرنلي في الدوري الانجليزي

يتواجد بيرنلي في المركز قبل الأخير في الجدول لكنه لعب 4 لقاءات فقط ويتبقى له مباراة مع لوتون تاون، حيث حصل على نقطة وحيدة من تعادل كان أمام نوتينجهام فوريست بمباراة الجولة الخامسة الماضية.

لم ينجح بيرنلي في تسجيل الأهداف سوى 4 أهداف، ولكنه استقبل 12 هدف، منها 5 أهداف أمام فريق توتنهام هوتسبير بالجولة الرابعة حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-5 لصالح السبيرز.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تشهد المباراة اليوم السبت أيضًا الظهور الأول للقميص الثالث ، ذو اللون الأبيض.

يلعب الشياطين الحمر ضد الفريق الصاعد حديثًا والذي يدربه قائد مانشستر سيتي السابق فينسنت كومباني.

هزيمة مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونيخ

خسر يونايتد بنتيجة 4-3 أمام بطل الدوري الألماني حيث سجل راسموس هويلاند هدفًا وكاسيميرو (هدفين) في مباراة مثيرة شهدت تسجيل سبعة أهداف، منهم ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة.

على الرغم من البداية بهزيمة في مسيرة الأحمر الأوروبية لموسم 2023-2024، يعتقد إريك تين هاج أن حظوظ اليونايتد ستتغير، لكنه يعترف بأنه يجب تحسين التركيز والمبادئ على أرض الملعب من أجل رؤية تحسن في النتائج.

تصريحات تين هاج في المؤتمر الصحفي

قال تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عقب الخسارة من بايرن ميونيخ : "ما رأيته هو مستوى عال جدا ضد آرسنال، بايرن ميونخ، برايتون " ." جميعهم فرق كبيرة ونحن ننافسهم وجهاً لوجه لكنهم يفوزون ". "ونعم بالطريقة التي يفوزون بها، علينا أن نصنع حظنا بأنفسنا". "وهذا له علاقة بالعزم، ومن ثم نصنع حظنا بأنفسنا، أنت لا تفهم ذلك لأنه لن يفوز لك أحدًا بأي شيء في كرة القدم".

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بيرنلي :حراسة المرمى : أوناناخط الدفاع : ريجيلون - ليندلوف - مارتينيز - ديوجو دالوتخط الوسط : كاسيميرو - إريكسين - برونو فيرنانديزخط الهجوم : جارناتشو - هويلوند - ماركوس راشفورد

تم نسخ الرابط