رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج
موعد مباراة الأهلي وسانت جورج
بعد حصدهما الذهبية والفضية.. صرف ساعة آبل وألف يورو مكافأة فورية للثنائي أحمد الجندي وسارة سمير

ينتظر عشاق الأحمر موعد مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي، في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب، ضمن مباريات الدورالتمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.


وحصل الأحمر على البطولة رقم 11 في تاريخه الموسم الماضي، بعد تغلبه على الوداد المغربي في نهائي تاريخي، من قلب ملعب مركب محمد الخامس، برأسية محمد عبدالمنعم المميزة.


وخاض لاعبو المدرب السويسري مارسيل كولر أول مباراة لهم في الدوري ضد المصري البورسعيدي أول أمس الثلاثاء 19 من سبتمبر، وانتهت بنتيجة مميزة بأربعة أهداف دون رد.


بعدما انتكس الفريق في مباراته أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الأسبوع الماضي، وخسر لقب السوبر الإفريقي في مباراة متواضعة قدمها لاعبو الأحمر.


ويسعى لاعبو الأهلي لحجز بطاقة التأهل للدور المقبل، قبل لقاء العودة في نهاية الشهر، للتركيز في مباريات الدوري المحلي.
نقدم إليكم في السطور المقبلة موعد مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا ضمن مباريات الدوري التمهيدي الثاني "دور الـ32".

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة


وافق بالأمس الاتحاد الإفريقي "كاف" على طلب مجلس إدارة الأحمر، بتأجيل موعد مباراة الأهلي وسانت جورج، ساعة واحدة لتكون في الثامنة مساء يوم 24 من شهر سبتمبر الجاري، بدلا من الساعة السابعة في نفس اليوم.


وتلعب المباراة على ستاد القاهرة الدولي، بحضور 30 ألف متفرج كما أعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية، بعد الحصول على الموافقات الأمنية.
على أن تقام مباراة الإياب يوم 29 من سبتمبر الجاري، لتحديد المتأهل لدور المجموعات من البطولة المحببة للشياطين الحمر.


يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني السويسري قد اتخذ قرارًا عقب خسارة السوبر الإفريقي، وهو منع اللاعبين من الظهور إعلاميًا وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، من أجل التركيز على البطولات التي ينافس فيها الفريق هذا الموسم.


وخلق الثعلب السويسري تنافسًا حادًا بين اللاعبين الجدد المنضمين للفريق، واللاعبين المتواجدين في القائمة الحالية، حيث تألق بعضهم يجعل البعض الأخر في مأزق وهو مايريده الفريق الأحمر وهو روح المنافسة، لحصد أكبر عدد من البطولات الموسم الحالي.

تم نسخ الرابط