رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو.. منتقبة تثير الجدل بأغنية «مابروحش مكان».. وزوجها يرد: «أبوها موافق»

المنشدة آية العدوي وزوجها
المنشدة آية العدوي وزوجها

أثارت مطربة منتقبة تعرف نفسها بـ«المنشدة آيه العدوي»، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة بعد شهرتهم بالغناء في الأفراح الإسلامية.

المنشدة آية العدوي وأغنية مبروحش مكان

وظهرت المطربة المنتقبة «آية العدوي» في مقطع الفيديو المنتشر رفقة زوجها المنشد «مصطفى رضا» على السوشيال ميديا يغنون أغنية جديدة «مابروحش مكان غير لما أتوضى وأصلي».

ووجه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، نقدًا لاذعًا لـ«العدوي» وزوجها، بسبب ظهورها بالنقاب أثناء الغناء وظهورها في الافراح بالنقاب.

«الترند الجديد ما بروحش مكان غير لما توضي واصلي»

وعلق زوج المطربة آية على مقطع الفيديو المنشور على حسابه الشخصي على فيسبوك، وكتب: «الترند الجديد ما بروحش مكان غير لما توضي واصلي».

انتقادات أغنية «ما بروح مكان»

وحكى رضا عن رحلته مع زوجته في الغناء والإنشاد الديني، والتي بدأت من سنتين بعد ماقرروا يتجوزوا ويغنوا مع بعض.

وقال الزوج:" أنا كنت شغال بنشد من قبل ما أتزوج، وبعد ما اتجوزنا من سنتين. قررت تنشد معايا، لأن أنا واخدها وعارف إن عندها الموهبة، ومافيش فرح إسلامي في العدوه أو مغاغة غير لما بنحييه".

«إحنا متفقين مع بعض وعارفين بنعمل إيه"

وأضاف الزوج:"حتى في بداية الأمر لما طلعنا مع بعض حفلة تالت يوم الفرح والناس اتكلمت من الأهل. قولتلهم الرأي الأول والأخير لأبوها يبقى الموضوع منتهي، لأنها بنت عمتي".

وتابع:" أنا اتعرض عليا المهرجانات ورفضتها لأن عندي مبدأ ومش هغير، في ناس مرحبة بالفكرة والأنشودة، من ساعة ما الفيديو نزل بلاقي ناس نشراه وأنا معرفهاش".

وردًا على الانتقادات التي تعرضت لها زوجته بخصوص ارتداء النقاب أثناء الغناء أو الإنشاد، قال: «كده كده في انتقادات، هي الناس عندها حماس مش عارفين يطلعوه فين، طب ما يطلعوه عند بتوع المهرجانات، إحنا بنقدم محتوى محترم، وكل ما الناس بتنتقد أنا بحس إني ناجح، لأن أي حاجة مفيهاش انتقاد اعرف إنها فاشلة".

الاختلاط في الافراح الاسلامية

قال رضا إن الاختلاط سببه صاحب الفرح، :" أنا رايح أعمل شغل وأمشي. وموضوع الآلات، أغلبية شغلنا دفوف. والدفوف حلال، الإيقاعات كلها حلال"، مؤكدا أنه قام بالدراسة لمدة عام في معهد الموسيقى العربية. كما حصل على دورة تدريبية في مدرسة الإنشاد الديني.

تم نسخ الرابط