رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غادة عبدالرازق: الناس بتقولي الشخصية بتركبك.. وبفضل أكتر من 4 أيام مستحماش

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بنجاح أحدث أعمالها الدرامية حكاية "تحت الحزام"، من مسلسل ، "حدث بالفعل"، الذي يعرض في الفترة الحالية وتصدر مؤشرات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية: بحب أسمع تشجيع الناس ليا وفيه ناس بتقولي أوقات انتي الشخصية بتركبك لدرجة إن احنا بنخاف منك.

غادة عبد الرازق تكشف سبب نجاحها

وأضافت: صراحتي وتعاملي مع الناس بيأذيني شخصيًا ، لكن جمل الناس وكلامهم عليا على السوشيال ميديا في كل حلقة بتتعرض من حكاية تحت الحزام بمسلسل حدث بالفعل، بتخليني اتمسك أكتر بالفن وأقدم الدور بشكل لايق.

وواصلت: أنا من غير الجمهور ودعمه ليا طول الوقت مقدرش أكمل، الجمهور طول الوقت بيقولي أنتي ممثلة هايلة وعبقرية وشاطرة، وبنحبك، وبنحب حبك لأحفادك وأبنائك وبنحب أنك بتظهري على حقيقتك مش بتجاملي حد.

أزماتها

وعن أزمة انفصالها وتعرضها للعديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، قالت غادة عبد الرازق: يا جماعة أنا بني آدمة زي أي حد وبممر بمشاكل وأزمات صحية كبيرة وأزمات مالية كمان مش صحية بس وبتعب وبروح المستشفى، أوقات بقعد في البيت على الكنبة عندي حالة اكتئاب ولامة شعري وبفضل أكتر من 4 أيام مستحماش.

قصة حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل

تدور أحداث حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل في سياق درامي تشويقي حول الأمراض النفسية التي تكون عند الحموات، ومدى تأثيرها على حياة المصابين بها وحياة المقربين منهم، وتؤدي تلك الشخصية إلى تحول الشخص من مصاب إلى مجرم.

أبطال العمل

يشارك في بطولة حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل" الفنانة غادة عبدالرازق والفنان خالد أنور، والفنانة سلمى أبوضيف، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

تم نسخ الرابط