رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "حدث بالفعل حكاية "تحت الحزام".. غادة عبد الرازق تخطف خطيبة ابنها

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل “ حدث بالفعل” حكاية “تحت الحزام” من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنان خالد أنور والفنانة الشابة سلمى أبو ضيف الترند على محركات ابحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية فور عرضها عبر المنصات الإلكترونية المختلفة والمقرر عرض المسلسل عليها أسبوعيًا، حيث نالت على الكثير من الإعجاب، مما دفع العديد من المواطنين ومحبي ومتابعي الفنانة غادة عبد الرازق لزيادة عدد النقر على المحركات المختلفة لمعرفة أحداث الحلقة الأولى أو مشاهدتها، وفيما يلي سنعرض ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “ حدث بالفعل” حكاية “تحت الحزام” والتي جاءت كالتالي :

الحلقة الأولى من مسلسل “حدث بالفعل” حكاية “تحت الحزام "

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل “حدث بالفعل” حكاية “تحت الحزام” ، بغرفة شبه مظلمة توجد بها فتاة محبوسة بها وسرير أبيض مربوطة به الفتاة والتي تجسد دورها الفنانة الشابة “ سلمى أبو ضيف”، حيث تستيقظ على ذهول تام من الوضع التي به فجاة والذي من المفترض أن تتجهز لحفل زفافها، إذ تجد نفسها فجاتًا داخل غرفة مغلقة بجراج شبه مظلمة ومربوطة بحافة السرير، كما تعد الغرفة غير أدمية ومزودة بكاميرات المراقبة .

الحلقة الاولى من مسلسل" حدث بالفعل "

بداية القصة

وبعد عرض ذلك المشهد الأول من من المسلسل، حيث رجع بنا المخرج والمؤلف إلى الخلف لنعود إلى بداية الحكاية ، وهي خطوبة ابنها والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب خالد أنور من فتاة يحبها “سلمى أبو ضيف” ومن ثم يحصل على ترقية ويقررا السفر بعد الزواج ولكن خالد يعلم برفض والدته بسفره وتركها لشدة تعلقها به، حيث أن كانت المفاجاة أنها لم تستجب ولم ترد على الموضوع وكأنها موافقة على سفر ابنها، حتى فرح الثنائي .

وتتطرر العديد من المشاهد التي يتواجد فيها غادة عبد الرازق وخطيبة ابنها وهي تحاول إسعادها بكل الطرق وتحقق لها كل ما تتمني ولكن يبدوا على ملامحها تعبيرات غريبة مخالفة لما تقدمه لها، الأمر الذي لاحظته كثيرًا سلمى وتحدثت به مع صديقتها في مشهد أخر بالمسلسل .

الحلقة الأولى من مسلسل" حدث بالفعل "

وانتهت الحلقة بتواصل غادة عبد الرازق مع خطيبة ابنها “سلمى أبو ضيف” وطلب منها أن تقابلها في مكان ما بدون علم أى شخص، وبالفعل وافقت سلمى على طلب حماتها وذهبت إليها.

وقامت غادة بإستدراج سلمي إلى مكان مريب ومهجور بحجة أنها ستفأجها بشئ سيسعدها، ولكن كانت المفاجأة الحقيقية أنها كانت تستعد لخطفها وحبسها، هذ الأمر الذي اكتشفته سلمى في نهاية الأمر عندما كان يغمي عليه بسبب العصير الذي أعطته لها عندما ركبت السيارة معها أثناء مجيئهم إلى الغرفة .

حقيقة المسلسل

مسلسل "حدث بالفعل"، يضم 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

احتفال خالد انور بالمسلسل

شارك الفنان خالد أنور، البوستر الرسمي لمسلسل «حدث بالفعل»، والذي بدأ عرضه اليوم الأربعاء عبر منصة «جوي»، الإلكترونية.

احتفال خالد أنور بالمسلسل

ونشر الفنان خالد أنور، البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «مسلسل حدث بالفعل، حكاية تحت الحزام، بطولة غادة عبد الرازق، و خالد أنور».

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل" الفنانة غادة عبدالرازق والفنان خالد أنور، والفنانة سلمى أبوضيف، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل

وسيتم عرض المسلسل كل أسبوع يوم الأربعاء في ميعاد ثابت وتتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وسوف تستكمل حكايات مسلسل حدث بالفعل لا تنتهي عند هذه الحكاية بل تستكمل بحلقات أخرى وهي :-

-الحكاية الثانية بعنوان: «ريش أبيض».

-الحكاية الثالثة بعنوان: «قرض شخصي».

-الحكاية الرابعة بعنوان: «ولو بعد حين».

-الحكاية الخامسة بعنوان: «كاملة».

مسلسل “حدث بالفعل ”
تم نسخ الرابط