رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«رجعت في كلامها».. بي إن سبورتس تعلن إذاعة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

الأهلي واتحاد العاصمة
الأهلي واتحاد العاصمة

كشفت قنوات «بي إن سبورتس» القطرية عن موقفها من إذاعة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في إطار نهائي السوبر الإفريقي، المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة، بالمملكة العربية السعودية، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

الأهلي واتحاد العاصمة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة

وقررت مجموعة «بي إن سبورتس»، إذاعة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، بعدما تداولت أخبار عديدة بفسخ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم«كاف»، تعاقدها مع القناة القطرية بسبب عدم تسديد الأخيرة للمستحقات المتأخرة والتي تبلغ حوالي 100 مليون دولار.

وظهرت مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري ضمن جداول مباريات قنوات «بي إن سبورتس القطرية»، ليتأكد نقل المباراة التي قد تكون الأخيرة على القناة القطرية.

قناة بي إن سبورتس

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة

وينتظر كل المتابعين في القارة الإفريقية، قرار خلال الساعات المقبلة، لعرض الخطوات التي سيتخذها في عرض حقوق البطولات الأفريقية في منطقة شمال إفريقيا.

ويتطلع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقيادة فريقه لتحقيق الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي خلال مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة على ملعب الملك فهد الرياضى بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

تم نسخ الرابط