رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بلاها قهوة.. هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام اتحاد العاصمة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي، مباراة الأهلي اليوم على قناة ايه، قنوات نقل مباراة الأهلي، هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم، على أي قناة يذاع ماتش الأهلي اليوم

هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي ؟.. سؤال يبحث عنه الكثير من عشاق الأحمر فهم يتسائلون أيضا عن، أي قناة يذاع ماتش الأهلي اليوم, مباراة الأهلي اليوم على قناة ايه، ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي، على أي قناة يذاع ماتش الأهلي اليوم، وما هي قنوات نقل مباراة الأهلي ؟.

هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام اتحاد العاصمة

هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي 2023 ؟ .. يتسائل عنه الكثير من عشاق المارد الأحمر إذ يسعى الأهلي لحصد البطولة التاسعة في تاريخه لتتوج مجهودات كبيرة خلال الموسم الماضي.

هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام اتحاد العاصمة ؟ ويذكر أنه لم يتم حتى الآن بشكل رسمي تحديد ما إذا كانت قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام اتحاد العاصمة أم لا، خاصة أن اللقاء على الأراضي السعودية بمدينة الطائف، وليس على الأراضي المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية

ونستعرض لكم خلال النقاط التالية تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية:

تردد القناة: 11681.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الإستقطاب: أفقي.

القمر الصناعي: نايل سات.

طريقة تنزيل قناة أون تايم سبورت

افصل جهاز الاستقبال عن شاشة التلفزيون باستخدام زر البث الموجود على جهاز الاستقبال الأرضي.

توصيل جهاز استقبال أرضي بالتلفزيون.

إذا لم تكن القناة متاحة، فاضغط على "الإعدادات" في جهاز التحكم عن بعد.

ثم اضغط على زر القناة.

يجب عليك ضبط إعداد القناة.

انقر فوق Auto Tune، ثم اختر Digital Search، ثم قم بتسجيل التردد UHF32 أو Analogue بالتردد UHF9، وانتظر حتى يتم تثبيت القناة.

على أي قناة يذاع ماتش الأهلي اليوم

ويبقى التساؤل عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، و على أي قناة يذاع ماتش الأهلي اليوم و مباراة الأهلي اليوم على قناة ايه ؟.

فيما يتعلق بـ موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر اليوم في كأس السوبر الأفريقي 2023، يستضيف ملعب الملك فهد بالطائف السعودي نهائي كأس السوبر الأفريقي 2023 بين الأهلي واتحاد الجزائر اليوم الجمعة.

تم تحديد موعد مباراة الأهلي واتحاد الجزائر اليوم في كأس السوبر الأفريقي 2023 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، اليمن، الأردن، البحرين، سوريا، العراق.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة

يبحث عشاق الاحمر أيضا عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة أو القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا أو القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي 2023، غذ تقرر نقل المباراة عبر قنوات beIN SPORTS والقنوات الرياضية السعودية SSC.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا .. كما سيكون بالإمكان مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد الجزائر بث مباشر اليوم في كأس السوبر الأفريقي 2023 على التطبيق BeIN Connect، تطبيق إلكتروني يتيح لمشتركي قنوات BeIN Sports مشاهدة البث المباشر للقنوات باشتراك مدفوع.

وفي السطور التالية سنقدم لكم جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد الجزائر اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2023 بعد أن أوضحنا هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم أمام اتحاد العاصمة.

تردد قناة بين سبورت 4

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

تردد قناة الرياضية السعودية SSC

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

تردد قناة 1 SSC

القمر الصناعي: بدر سات

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تردد قناة HD SSC المفتوحة

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 11747- 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مفتوحة

تم نسخ الرابط