رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بركات يكشف ملامح تشكيل الأهلي لمواجهة السوبر.. ويوجه رسالة لمدرب اتحاد العاصمة

عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري
عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري

كشف محمد بركات ، ملامح تشكيل الأهلي لمواجهة كأس السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري مساء الجمعة.

وقال بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي استقر على ملامح تشكيل الفريق الأحمر للمباراة المرتقبة ضد الفريق الجزائري.


وأضاف:" الأهلي يعتمد على تشكيلة شبه ثابتة بوجود محمد الشناوي حارس المرمى وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في خط الدفاع".


وتابع:" الأهلي سيعتمد على الأرجح على الثنائي مروان عطية وأليو ديانج بينما تتم المفاضلة بين أفشة وإمام عاشور بينما يقود الهجوم كهربا وحسين الشحات وبيرسي تاو".

بركات لمدرب اتحاد العاصمة: السوبر الأفريقي ليس مباراة استعراضية

كما أبدى محمد بركات، اندهاشه من تصريحات عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري قبل لقاء الأهلي الجمعة في كأس السوبر الأفريقي.

وقال بركات: إن السوبر الأفريقي ليس مباراة استعراضية كما قال مدرب اتحاد العاصمة مؤكداً أن المباراة ستكون قوية وتساوي بطولة.

وأوضح أن بن شيخة تحدث أيضاً عن اعتزازه بلقب كأس السوبر الأفريقي الذي حققه في النسخة الماضية حين كان مدرباً لنهضة بركان المغربي.

تصريحات مدرب اتحاد العاصمة

وبدأت الحرب النفسية بين مدربي الفريقين قبل المواجهة المرتقبة، حيث كانت تصريحات عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، عن مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي كلها تحدي وطموح.

وقال شيخة خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن فريقه حاضر بقوة لتقديم مباراة قوية أمام النادي الأهلي، وأن فريقه سيواجه فريق كبير نحترمه لكن لا نهابه.

وأضاف، ليس لدينا أي شيء نخسره في تلك المواجهة، سنحاول فرض طريقة لعبنا في هذه المباراة الاستعراضية.

ومن المنتظر أن يحدد كولر، طريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة السوبر الإفريقي ويحاول أن يضرب خطوط دفاع الفريق الجزائري للتويج باللقب.

تم نسخ الرابط