رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة الفنانة كريمان.. موعد ومكان العزاء

وفاة الفنانة كريمان
وفاة الفنانة كريمان

تصدر وفاة الفنانة كريمان، محركات البحث وذلك بعدما رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض.

كان أعلن نجلها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن وفاة الفنانة كريمان، والتي مكثت لمدة طويلة داخل العناية المركزة تصارع المرض، حتى رحلت عن عالمنا وتركت خلفها إرثًا من الفن.

وفاة الفنانة كريمان

كانت أعلنت وفاة الفنانة كريمان، عن اعتزالها الفن واختارت أسرتها وتربية نجلها على الفن بعد أن رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز الـ86 عامًا.

وبكلمات مؤثرة نعى نجل الفنانة كريمان والدته التي رحلت عن عالمنا، صباح أمس الثلاثاء عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، قائلًا: « توفيت إلى رحمة الله أمي الحبيبة الغالية المرحومة بإذن الله، الحاجة كريمان محمد سليم الأسطة، حرم المرحوم النائب محمود أبو النصر، رئيس لجنة الخطة والموازنة، بمجلس الشعب سابقا».

صلاة الجنازة على الفنانة كريمان

كانت أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، صلاة الجنازة على الفنانة كريمان، والتي رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء، وشيّع الجثمان من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين في القاهرة.
ولم يحضر أي من الفنانين داخل صلاة الجنازة على الفنان كريمان، كما حضر فقط نجلها الوحيد والذي يسمى «شيرين»، والذي كان أعلن خبر وفاة والدته، وقد نعاها بكلمات مؤثرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وظهر نجل الفنانة كريمان أثناء تشيّع الجثمان، وهو منهار لتوديع والدته التي رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء، كاشفًا عن موعد ومكان الدفنة وهو بمقابر الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر بعد صلاة الظهر اليوم.

سبب وفاة الفنانة كريمان

أما عن سبب وفاة الفنانة كريمان، فلم يعلن أحد عن سبب الوفاة، إلا أن الفنانة الراحلة مكثت لفترة طويلة خلال أيامها الأخيرة داخل العناية المركزة، بعد صراع طويل مع المرض وقد رحلت في الصباح الباكر لأمس الثلاثاء عن عمر ناهز الـ89 عامًا.

موعد عزاء الفنانة كريمان

ويبحث عدد كبير من المواطنين، عن موعد عزاء الفنانة كريمان، بعد أن رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء، حيث من المقرر أن يكون عزاء الفنانة كريمان غدًا الخميس.

وأعلنت الأسرة عن موعد عزاء الفنانة كريمان، وهو مسجد الحامدية الشاذلية غدًا الخميس بعد صلاة المغرب مباشرة.


من هي الفنانة كريمان

ويبحث المواطنين عن من هي الفنانة كريمان، فيذكر أن الفنانة كريمان قدمت العديد من الأعمال الفنية والمسرحية على مدار تواجدها على الساحة الفنية، فقد ولدت بالقاهرة عن عام 1936 ويرجع أصلها لأب لبناني وأم مصرية تركية، وبدأت مسيرتها الفنية من صغرها حيث شاركت في برنامج الأطفال بابا شارو، وقد اعتزلت الفن بعد 12 عامًا من مسيرتها الفنية لرغبتها في الاعتناء بنجلها الوحيد "شيرين" وقد لقبت من خلال جمهورها على مدار سنواتها الفنية بلقب قطة السينما.

تم نسخ الرابط