رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

داليا شوقي.. سفاح الجيزة يضعها في مرمى الانتقادات

داليا شوقي
داليا شوقي

تصدر اسم الفنانة داليا شوقي، تريند موقع البحث الشهير «جوجل»، وذلك لليوم الثالث على التوالي بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة.

وفي أول تعليق لـ داليا شوقي، على ظهورها في الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة، أكدت أن السوشيال ميديا تعتبر سلاح ذو حدين.

داليا شوقي

وأشارت داليا شوقي، خلال تصريحات تليفزيونية، أنها لم تستمع إلى ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة والدور الذي قامت به.


بداية الحلقة الـ 5 من مسلسل السفاح


وعن بداية الحلقة الـ 5 من مسلسل السفاح، فبدأت بتقديم شكوى للأجهزة الأمنية من قبل والد عبلة زوجة جابر الأولى والذي يجسد شخصيته الفنان “أحمد فهمي ”، للبحث عن ابنته واتهم في البلاغ زوجها، حيث اتهمه بقتلها وان ابنهته مختفية ولم يستطيع الوصول لها، لكي يلقى طرف الخيط للشرطة لمعرفة شخصيات جابر المتغيرة وحل لغز قضية “زينة” الممثلة الصاعدة والتي تجسد دورها الفنانة “ ركين سعد".بداية الحلقة الـ 5 من مسلسل السفاح

مسلسل سفاح الجيزة

وبدأت حلقة مسلسل سفاح الجيزة بتقديم شكوى للأجهزة الأمنية من قبل والد عبلة زوجة جابر الأولى والذي يجسد شخصيته الفنان “أحمد فهمي ”، للبحث عن ابنته واتهم في البلاغ زوجها، حيث اتهمه بقتلها وان ابنهته مختفية ولم يستطيع الوصول لها، لكي يلقى طرف الخيط للشرطة لمعرفة شخصيات جابر المتغيرة وحل لغز قضية “زينة” الممثلة الصاعدة والتي تجسد دورها الفنانة “ ركين سعد".


مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

وعن مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5، من المقررعرض كل حلقتين من المسلسل أسبوعيًا حتى نهايته، ومن المفترض عرض تلك الحلقتين يوم الخميس من كل أسبوع، ويتم عرضها في تمام الساعة 12 12:00 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية، لكي تصبح متاحة للجمهور لمشاهدتهم، حيث تم عرض الحلقتين الـ 5 و6 عبر منصة شاهد .نت.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

و يذكر أن أبطال مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمد صلاح العزب وغيرهم .

تم نسخ الرابط