رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سفاح الجيزة.. 5 سنوات من القتل والعلاقات غير الشرعية و سر الذهب الذي أودى به إلى حبل المشنقة

سفاح الجيزة.. احتل الحديث عن سفاح الجيزة الأيام القليلة الماضية منصات التواصل الاجتماعي وخاصة بعد عرض مسلسل سفاح الجيزة على إحدى منصات الدراما والذي تدور أحداثه حول الجرائم التي ارتكبها قذافي فراج والمعروف بالقاتل المتسلسل.

نستعرض في هذا التقرير الجرائم التي ارتكبها قذافي فرج وهم ثلاثة سيدات من بينهم زوجته ورجل ..

نادين الضحية الأولى لسفاح الجيزة

بدأت أحداث قصة سفاح الجيزة ونادين في منتصف عام 2015 ، حيث كان على علاقة غير شرعية معها عندما كانت تعمل معه داخل المكتبة التي يملكها وانقلب حاله عندما شاهد شقيقتها وأعجب بها وتقدم لخطبتها مما تسبب في غيرة نادين وهددته بفضح أمرهن و وفي تلك اللحظة قرر القذافي التخلص نهائيا من نادين فأوهما بأنه سيساعدها في الدخول إلى مجال التمثيل وسيعرفها على أحد أصدقائه المخرجين واستدرجها إلى شقتها وقام بقتلها ودفنها داخل شقته وإعادة بناء الأسمنت والبلاط مرة أخرى حتى لاينكشف أمره ولم يتوقف عن ذلك بل أوهم أسرتها انها سافرت للخارج وأرسل رسالة من هاتفها إلى أهلها تطمئنهم عليها .

رضا صديق الطفولة الضحية الثانية لسفاح الجيزة

كان رضا يعمل مهندسا في إحدى الدول العربية وكان على تواصل دائم مع صديقه القذافي، وكان يرسل له الكثير من المبالغ المالية ليستثمرها له في عدد من المشاريع بعدما حرر له توكيلا بإدارة أمواله .

استغل السفاح ثقة صديقه التوكيل المحرر له وبدء في تزوير الأوراق الخاصة بأملاك صديقه رضا وبيعها لنفسه وكان كل شيء يسير وفق لما خطط له، ولكن فجأة عاد صديقه من الخارج في أجازة وبدء بمطالبة رضا بالأموال والاضطلاع على المشاريع التي أقامها له، تأكد القذافي أن أمره سينكشف لذلك قرر التخلص من صديقه.

دعاه على الغداء في شقته للحديث في تفاصيل المشروعات والاستثمارات التي أقامها له ، وتوجه رضا إلى شقة صديقه ووجد الطعام جاهزل ولم يعرف أن صديقه دس له السم في الطعام وما هي إلا لحظات قليلة بعد الأكل وفاضت روحه .

قام القذافي بدفن صديقه بجوار جثة نادين وأرسل رسالة من هاتف رضا إلى أهله يخبرهم فيه بأنه تم القبض عليه من قبل الشرطة وأغلق الهاتف بعد ذلك، وبعد الكثير من البحث فشل الأهل في العثور على نجلهم فحرروا محضرا بتغيبه.

زوجته فاطمة الضحية الثالثة


نشبت عدة خلافات بين السفاح وزوجته التي تدعى فاطمة واستولت على بعض الأموال الخاصة به فقام بإنهاء حياتها بعدما أمسك برأسها ورطمها بالحائط مرات عديدة حتى الموت وقام بوضع جثمانها داخل فريزر وبعد ذلك قام بنقلها إلى الشقة التي يقوم فيها بدفن ضحاياه.

وحتى يخفي السفاح جريمته أخبره أهلها بأن نجلتهم هربت بأمواله من المنزل وبعد عدة أيام أرسل رسالة من هاتفها الخاص بها الذي استولى عليه وتخبرهم بأنها هربت من المنزل ولن تعود له مرة أخرى .

سيدة الإسكندرية ضحية سفاح الجيزة

تعرف القذافي على سيدة في الإسكندرية بعدما هرب إليها وانتحل اسم صدديقه رضا واستلف منها مبلغ مالي وأوهما بأنه سيتزوجها وعندما شكت السيدة في أمره طالبته بالأموال وعرض عليها أن تأخذ بضاعة لديه مقابل لها ووافقت السيدة وتوجهت معه إلى المخزن وهناك قام بقتل ودفنها .


القبض على سفاح الجيزة

قام السفاح بسرقة منزل والد سيدة تزوجها بالإسكندرية واستولى على مبلغ مالي وكمية من الذهب وقام الرجل بإبلاغ الشرطة والتي قامت بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من المكان وتبين أنه هو من ارتكب الواقعة وبعد محاكمته تم الحكم عليه بالسجن لمدة سنة وصدر الحكم باسم رضا عبداللطيف اسم صديقه الذي انتحله ، ووردت إشارة إلى أجهزة الأمن بالقاهرة تفيد أن المتغيب رضا تم الحكم عليه بالسجن لمدة سنة في محافظة الإسكندرية ، وعندما توجه أهل رضا لزيارة نجلهم تفاجئوا بصديقه فقاموا بإخطار النيابة التي حققت في الواقعة واعترف السفاح بالجرائم التي ارتكبها .

تم نسخ الرابط