رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الهجـوم عليها.. 12 معلومة لا تعرفها عن داليا شوقي صاحبة دور زوجة سفـاح الجيزة

قالت الفنانة داليا شوقي، إن دور سلمى الذي قدمته في مسلسل سفاح الجيزة، كان نقطة تحول في مسيرتها الفنية، موضحة أن أي عمل فني قدمته قبل سفاح الجيزة لا يذكر بالنسبة للنجاح الكبير الذي حققته.

داليا شوقي: قالولي الدور كبير عليكي

وأضاف داليا، أنه رغم الهجوم الذي تعرضت له بسبب أدائها التمثيلي في المسلسل، :"ناس كتير قالوا أن الدور كبير عليا ومكنش يصلح ليا، ومنهم اللي قال أن المخرج هادي الباجوري غلط لما اختارني، لكن الباجوري قرر يديني مساحة فنية ووثق في موهبتي".

وأكدت داليا أنها التزمت الصمت ضد أي هجوم تعرضت له على السوشيال ميديا، اكتفيت بس بتعليق واحد نشرته على السوشيال ميديا بعد المسلسل، وهو:"فلتقل خيرا أو لتصمت".

بطلة سفاح الجيزة عن الهجوم عليها: فلتقل خيرا أو لتصمت

بدأت داليا مشوارها الفنيبمسرحية "دقة بدقة" اللي قدمتها سنة 2017.. وبجانب التمثيل داليا كان عندها هواية الرقص وخدت فيه دروس كتير .. لكنها اتعرضت لإصابة وبعدت عنه فترة وفرغت وقتها للتمثيل.

داليا شوقي من عائلة فنية، والدها نجم النادي الأهلي الكابتن شوقي عبد الشافي.. ووالدتها الفنانة المعتزلة منال الفطاطري، واختها الممثلة بسنت شوقي.

داليا شوقي: هادي الباجوري صاحب الفضل عليا

أوضحت داليا أن أول شخص أمن بموهبتها كان المخرج هادي الباجوري، :"اداني فرصة اقف قدام شيريهان في مسرحية كوكو شانيل، وقدام هند صبري في مسلسل البحث عن علا".

اتعرضت داليا لهجوم قبل سفاح الجيزة، وده بسبب ظهورها في برنامجبرنامجthe blind date show

داليا درست في الجامعة الأمريكية، واتعرض عليها منحة من مؤسسة كيفن سبيسي، وكانت وقتها الطالبة الوحيدة التي حصلت على هذه المنحة.

تم نسخ الرابط