واصل الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، زياراته الميدانية إلى مواقع العمل والإنتاج، وقام اليوم الأحد بجولة
ترأس المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اجتماعا تنسيقيا لمناقشة واستعراض آليات تنفيذ مشروعات الخطة