وزارة الصحة في غزة: 3 شهداء و16 مصابًا خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة العدوان
الأحد، 14 يونيو 2026 03:19 م
أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأحد، في تحديثها اليومي، عن وصول 3 شهداء و16 مصابًا إلى مستشفيات القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية، جراء الاستهدافات المتواصلة التي طالت مناطق متفرقة.