رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة وفاة مؤمن زكريا بعد تعيينه بقطاع النائشين في الأهلي

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

حقيقة وفاة مؤمن زكريا، تناول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، ونائب رئيس قطاع الناشئين حاليًا بالقلعة الحمراء، وتصدر خبر الوفاة  مؤشرات البحث عبر موقع جوجل.  

حقيقة وفاة مؤمن زكريا

وبالتواصل مع مصدر مقرب من مؤمن زكريا تبين كذب الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة بوفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر.

وكان المصدر قد أكد في تصريحاته لموقع بصراحة، أن مؤمن زكريا بحالة صحية طيبة ويتواجد في منزله ولا أساس لما تم تداوله من أنباء كاذبة عن وفاته.

آخر أخبار مؤمن زكريا الصحية اليوم

وكانت قد انتشرت شائعات في أوقات سابقة عن وفاة مؤمن زكريا، في ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة، ولكن خرجت زوجته لتنفي هذه الأخبار وأكدت أن هذه النوعية من الأخبار تؤثر على حالته النفسية.

تعيين مؤمن زكريا في قطاع الناشئين بالأهلي

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن  منذ أيام تعيين نجمه السابق مؤمن زكريا مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين لكرة القدم، وذلك بعد قرار تعيين وليد سليمان، رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

ويعتبر مؤمن زكريا واحدًا من أهم نجوم النادي الأهلي، والذين كانت بدايتهم من قطاع الناشئين  بالقلعة الحمراء، حتى انتقل  مؤمن زكريا إلى أندية الإنتاج الحربي وإنبي والزمالك قبل أن يعود للأهلي مرة أخرى في يناير 2015 بضمه من نادي إنبي بعد إعارة لموسم ونصف بقميص الزمالك.

مرض مؤمن زكريا

تعرض مؤمن زكريا لمرض نادر، لم يتعافى منه حتى الآن بعدما انتقل من النادي الأهلي إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019 حيث لم تكتمل رحلة مؤمن زكريا الاحترافية مع الفريق السعودي، وانتهت سريعا بعد أسابيع قليلة، بسبب مرضه.

تم نسخ الرابط