رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلمى الشيمي.. حب التريند قادها خلف القضبان

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

تصدر اسم سلمى الشيمي محركات البحث الشهيرة وخاصة موقع «جوجل»، وذلك بعد اعترافاتها أثناء محاكمتها بنشر محتوى غير أخلاقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن سلمى الشيمي تمت محاكمتها بعد تقديم عدة بلاغات ضدها، كان أبرزها من قبل المحامي أشرف فرحات ضد ما تقوم به على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشر فيديوهات خادشة للحياء، واعتدائها على القيم الأسرية في المجتمع المصري.

سلمى الشيمي

وعليه بدأت الأجهزة الأمنية في رصد ما تبلغت به ضد سلمى الشيمي، والتي أكدت أن البلوجر الشهيرة لها عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيس بوك ويوتيوب وتيك توك وإنستجرام، ويتم نشر فيديوهات مخلة لها عبر هذه التطبيقات.

سلمى الشيمي


القبض على سلمى الشيمي

وبدأت الأجهزة الأمنية، في رصد مكان البلوجر الشهيرة، والقبض على سلمى الشيمي في محافظة الإسكندرية بتهمة بث مقاطع خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بها.

تهمة سلمى الشيمي

أما عن تهمة سلمى الشيمي، فكشفت الأجهزة الأمنية بعد التحقيق مع سلمى الشيمي، أن التهمة الموجهة إلى البلوجر الشهيرة هو نشر صورًا ومقاطع فيديو غير لائقة مع المجتمع المصري بهدف التربح وزيادة عدد الفلورز الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وزيادة نسب المشاهدة لزيادة التربح من خلال هذه المنصات بهدف الثراء الفاحش.

حبس سلمى الشيمي

وعليه قررت الأجهزة الأمنية حبس سلمى الشيمي على ذمة التحقيقات والتي استمرت لمدة وصلت لفترة تواصلت لـ 130 يومًا داخل قاعات المحكمة والحبس.

محاكمة البلوجر سلمى الشيمي

وعن محاكمة البلوجر سلمى الشيمي، فقد قررت المحكمة معاقبة سلمى الشيمي بحبسها لمدة عامين مع فرض غرامة عليها وصلت لـ100 ألف جنيه، وإحالتها لمحكمة القاهرة الاقتصادية.

يذكر، أن سلمى الشيمي تقدمت باستئناف على قرار حبسبها لمدة عامين وغرامة 100 ألف جنيه، وتم تحديد موعد لنظر هذه الجلسة وهو 9 نوفمبر المقبل أمام محكمة جنح مستأنف الاقتصادية.

سلمى الشيمي

اعترافات سلمى الشيمي

وأثناء التحقيقات فجرت المحكمة مفاجأة بشأن اعترافات سلمى الشيمي في الاتهامات المقدمة عليها، وهي نشر الفسق والفجور والاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع المصري.
حيث أكدت سلمى الشيمي خلال التحقيقات أنها لم ترتكب أي جرم في نشر الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بها.
وأشارت إلى أنها قامت بحذف كل الفيديوهات الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ أكثر من 8 أشهر، وأن جميع الفيديوهات التي تم نشرها كانت للمزاج فقط ولا تقصد بها هدم ثوابت المجتمع.


من هي سلمى الشيمي

ويبحث عدد كبير من المتابعين، عن من هي سلمى الشيمي، وذلك بعد تصدرها تريند موقع البحث «جوجل»:

- البلوجر سلمى الشيمي تخرجت من التمريض وحاولت العمل كممثلة
-قام أحد المخرجين بطردها من اللوكيشن الخاص بالعمل الفني
- عملت بموديل وتقديم المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي
-استأجرت شقق عدة في مناطق كثيرة حتى تعمل على زيادة الفلورز
-تربحت من الفيديوهات التي نشرتها ولديها 3 حسابات في البنوك

تم نسخ الرابط