رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قلعت على الفاضي.. ننشر اعترافات سلمى الشيمي بعد حبسها سنتين لنشر الفسق والفجور

البلوجر سلمى الشيمي.. مفاجأة من العيار الثقيل كشفتها التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في قضية البلوجر سلمى الشيمي والتي تحمل رقم 188 لسنة 2023، والمتهمة فيها بنشر الفجور وهدم قيم الأسرة المصرية عن طريق نشر فيديوهات خليعة بملابس تصف جسدها على قناتها الشخصية وبثها لمتابعيها دون تمييز.

تحقيقات قضية البلوجر سلمى الشيمي

سلمى الشيمي


واعترفت البلوجر سلمى الشيمي أمام النيابة أنه تم القبض عليها من قبل قوات الشرطة بسبب الفيديوهات الفاضحة التي تم نشرها على قناتها بتطبيق التيك توك وتطبيق انستجرام .
وتابعت البلوجر سلمى الشيمى في اعترافاتها انها قامت بحذف تلك الفيديوهات منذ ثمانية أشهر، مضيفة أن جميع الفيديوهات التي تظهر فيها عرية الجسد قديمة وتم نشرها منذ فترة طويلة.

اعترافات البلوجر سلمى الشيمي

سلمى الشيمي


وأكدت اسلمى الشيمي أمام جهات التحقيق المختصة أن جميع الفيديوهات التي تقوم بنشرها في الفترة الحالية متعلقة بمجال عملها في الأزياء، مشيرة إلى أن الفيديوهات القديمة كانت للترفيه على متابعيها فقط ولم تقصد إثارة الغرائز، مؤكدة أنها كانت للمزاح فقط.

وأشارت سلمى قائلة الفيديوهات الخليعة كنت بنزلها لمتابعيني للترفيه فقط ولم أقصد أي شيء آخر، مؤكدة انها لم تحصل على أية أموال من تلك الفيديوهات الفاضحة.

سلمى الشيمي

القبض على سلمى الشيمي

وكانت أجهزة الشرطة ألقت القبض على سلمى الشيمي أثناء عودتها على متن رحلة طيران قادمة من الخارج ، وبعد ذلك تم عرضها على النيابة والتي أحالتها بدورها إلى الجنايات لمحاكمتها عن التهم المنسوبة إليها أمام المحكمة الاقتصادية والتي عاقبتها بالحبس سنتين ودفع غرامة بلغت قيمتها 100 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط