رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حبس سلمي الشيمي سنتين وغرامة 100 ألف جنيه بتهمة نشر الفسوق والفجور

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بحبس سلمى الشيمي لمدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه بتهمة نشر الفسوق والفجور ونشر فيديوهات خليعة على التيك توك منافية لقيم المجتمع.

حبس البلوجر سلمى الشيمي

الجدير بالذكر أن محكمة الإسكندرية عاقبتها بالحبس لمدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه واستأنفت على الحكم وتم قبول الاستئناف وتم إحالة أوراق القضية إلى محكمة القاهرة الاقتصادية لاختصاصها بالواقعة.

بداية الواقعة عندما تقدم المحامي أشرف فرحات، بعدة بلاغات ضد البلوجر سلمى الشيمي، لنشرها عدة مقاطع تظهر خلالها بملابس عارية ومثيرة للغرائز واتهما بالتعدي على مبادئ الأسرة المصرية وأساءة استخدام مواقع التواصل الجتماعي.

فيديوهات سلمى الشيمي

وأضاف المحامي أن البلوجر سلمى الشيمي البالغة من العمر 25 عام، تقدم ضدها من قبل بعدة بلاغات بعد قيامها بعمل جلسة تصوير أمام الأهرامات بطريقة مثيرة.

سلمى الشيمي

ونجت الشرطة في القبض على البلوجر سلمى الشيمي بعد اتهامها في إحدى القضايا وتحرير عدة محاضر ضدها بسبب نشر الفيديوهات الخليعة والمثيرة للغرائز والمخالفة لقيم الأسرة.

كما احتوت فيديوهاتها على عدة حركات مثيرة بفمها وجسدها وارتداء ملابس كاشفة لأجزاء كبير من جسدها، وأمام جهات التحقيق اعترفت انها لم تقصد الإثارة وإنما الترفيه والمتعة فقط لزيادى عدد المتابعين على قناتها.

وبعد انتهاء التحقيق مع البلوجر سلمى الشيمي تم إحالتها لمحكمة الإسكندرية الاقتصادية والتي عاقبتها بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه وتم الاستئناف على الحكم وتم قبوله وإلغاء الحكم وإحالتها لحكمة القاهرة الاقتصادية التي عاقبتها بنفس الحكم.

تم نسخ الرابط