رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جماهير ميت عقبة تترقب.. 5 مرشحين ينتظرهم عشاق نادي الزمالك لرئاسة النادي

حسين لبيب وأحمد سليمان
حسين لبيب وأحمد سليمان

مرشحين نادي الزمالك.. بدء السباق الانتخابي بنادي الزمالك، بعدما أعلنت لجنة النادي المؤقتة والتي تدير القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، برئاسة الدكتور عماد البناني، منذ 3 أيام بداية تلقي طلبات الترشح للانتخابات المقبلة لدورة كاملة، بعد استقالة مجلس النادي في مطلع الشهر الجاري.

انتخابات الزمالك

انتخابات الزمالك

وتترقب جماهير الزمالك، عدة أسماء لقيادة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، والتي تعتبر أصعب فترات النادي عبر التاريخ، بسبب الأزمات التي تحاوط أسوارها، من إيقاف قيد للتجديد مع اللاعبين والبحث عن حل المستحقات المتأخرة، لنجوم فريق وأبرزهم أحمد سيد زيزو، وفتوح.

جماهير الزمالك


جماهير الزمالك تنتظر المرشحين


وفي خلال الـ 3 أيام الماضية، ومنذ فتح باب الترشح، لم تتوافد الأسماء الرنانة والمنتظرة من الجماهير حتى هذه اللحظة، بالرغم من تصريحاتهم التلفزيونية والصحفية عن نيتهم في التواجد بالسباق الانتخابي الحاسم في تاريخ النادي.

وبالرغم من ترشح أكثر من اسم خلال الأيام الماضية سواء على منصب رئيس النادي أو العضوية، لكنهم ليست الأسماء المطروحة خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل الظروف القاسية التي تمر بها القلعة البيضاء.

حسين لبيب وأحمد سليمان


5 مرشحين منتظرين

ولكن قد نسمع عن ترشحهم خلال الأيام المقبلة، خاصة في ظل فتح باب الترشح حتى يوم 11 من شهر سبتمبر الحالي، ومن هذه الأسماء المنتظرة، اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق، والمهندس عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق.

عمرو الهريدي

بالإضافة للمستشار عمرو الهريدي والذي أعلن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك في وقتا سابق، والإسم الأكثر تداولا والأقرب للفوز بهذا المنصب حسن لبيب رئيس اللجنة المؤقتة والسابقة بنادي الزمالك منذ عامين.


غلق أبواب اليوم الثالث في انتخابات الزمالك

وتقدم أشرف إمام عبد السلام و مروة أمير الرفاعي و حمدية كمال علي، على منصب العضوية فوق السن.

وفتح في العاشرة صباح الاثنين الماضي 4 سبتمبر باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

تم نسخ الرابط