رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ظلمكم عملي حفلة تانية".. أول رد من محمد الحلو على منتقدي "عمار يا سعودية"

محمد الحلو
محمد الحلو

حرص الفنان الكبير محمد الحلو بالرد على منتقدي قيامه بتغيير كلمات أغنية "عمار يا إسكندرية"، خلال مشاركته في حفل كاسيت 90 في السعودية مؤخرا، واستبدالها بـ "عمار يا سعودية".

وقال محمد الحلو في مداخلة مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC: "أنا استقبلت بحفاوة من جمهور راقي وواعي جدا، وأتكسف لو مقلتش لهم حاجة ورحبت بيهم".
وأضاف: "من ساعة ما خرجت من الطيارة لغاية ما رجعت للطيارة حفاوة وكرم ورقي مع كل الفنانين المصريين، ومرة واحدة قلت عمار يا سعودية من قلبي".

وتابع: "قعدتوا تتكلموا بدون معرفة وظلمتوني جدا، وظلمكم عمل لي حفلة ثانية في السعودية".

طارق الشناوي يدافع عن محمد الحلو


وكان قد دافع الناقد الفني طارق الشناوي عن الفنان محمد الحلو، بعد الهجوم عليه بسبب استبداله كلمة “عمار يا إسكندرية”، بـ “عمار يا سعودية”، خلال حفله بجدة.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دعنا نفتح القوس ونسأل هل عندما غني حسين الجسمي ( يا اغلي اسم في الوجود يا مصر) تسأل احد في دولة الامارات العربية الشقيقة لماذا ؟ الاغنية اساسا رددتها نجاح سلام اللبنانية حبا في مصر
عدد الاغنيات الوطنية التي قدمتها نانسي عجرم حبا في مصر تتجاوز عدد اغانيها التي رددتها حبا في لبنان ولم يثر هذا الموقف حفيظة احد في لبنان.

وأضاف: ام كلثوم غنت للعراق ( بغداد يا قلعة الاسود)وغنت للكويت ( يا دارنا يا دار) عبد الحليم حافظ غني باللهجة والالحان وايضا ارتدي الزي الكويتي مرددا ثلاث اغنيات اشهرها ( يا هلي يا هلي ) وكثيرا ما غني للملك الحسن الثاني ملك المغرب، مثل اغنية (الماء والخضرة والوجه الحسن )مؤكد ان الدولة في زمن عبد الناصر منحته الضوء الاخضر.


وواصل: شاهدت في التليفزيون قبل ايام مطربو التسعينيات وهم يستعيدون الحياة والتواصل مجددا في جدة من خلال مظلة هيئة الترفيه سعدت بحضورهم وعودتهم وعلينا ان نشعر بالبهجة لتلك العودة بعد زمن عاشوه في الظل لا اتمني ان نفسد عليهم نشوتهم بالنجاح بل نفخر بهم لانهم مصريون يحملون اسم الوطن في كل حفل وفي كل مدينة عربية.

تم نسخ الرابط