رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محاكمة الفنانة إيمي سالم.. هل محمد سامي السبب؟

الفنانة إيمي سالم
الفنانة إيمي سالم

تصدرت محاكمة الفنانة إيمي سالم محركات البحث الشهيرة موقع «جوجل»، وذلك بعد أن تم الحكم عليها بالبراءة فيما نسب إليها من تبديد شيكات وصل سعرها لـ12 ألف جنيه.

كانت قضت المحكمة، ظهر اليوم الأربعاء في محاكمة الفنانة إيمي سالم بسبب 12 ألف جنيه ببرائتها فيما نسب إليها من اتهامات، جاء ذلك بعد جلسة معارضتها على حكم حبسها.

عمرو دياب وإيمي سالم

محاكمة الفنانة إيمي سالم

وفي وقت سابق، كانت قضت المحكمة في محاكمة الفنانة إيمي سالم بحبسها لمدة 3 سنوات في قضية تبديد شيكات وصلت لـ 12 ألف جنيه، وعلى الفور اتجهت الفنانة إيمي سالم إلى معارضتها على هذا الحكم.

وذكرت الفنانة إيمي سالم أمام المحكمة أنها لم تكن على علم بأي من القضايا التي رفعت عليها في وقت سابق، أنها تفاجئت بإصدار حكم من المحكمة عليها واجب التنفيذ بالسجن 3 سنوات.

أزمة محمد سامي وإيمي سالم

يذكر، أنه كانت نشبت أزمة محمد سامي و إيمي سالم، على إثرها تقدمت بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية والسينمائية، وأرجعت السبب إلى أن المخرج محمد سامي قد اعتدى عليها أثناء حفل زفاف الفنانة نيللي كريم.

وذكرت في شكواها ضد المخرج محمد سامي، أنها قد تعرضت إلى الأهانة على يد المخرج محمد سامي عبر تعليقات صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد انتقادها عمل فني، مؤكدةً أنه رفض السلام عليها أثناء حفل زفاف الفنانة نيللي كريم ولم يقف الأمر عند هذا الحد إلا أنه دفعها أثناء تلفظه بألفاظ غير لائقة على حد قولها.

عمرو دياب وإيمي سالم


عمرو دياب وإيمي سالم

لم تكن تقف أزمات الفنانة إيمي سالم عند هذا الحد، بل تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في فترة قريبة بسبب صور جمعهتا بالفنان عمرو دياب، حيث تداول رواد مواقع التواصل صورًا لـ عمرو دياب وإيمي سالم.

حقيقة ارتباط عمرو دياب وإيمي سالم

وأثارت تلك الصور جدلًا واسعًا حول حقيقة ارتباط عمرو دياب وإيمي سالم، حتى خرجت نفت هذا الشائعات بعد عدة صور لهما في أماكن مختلفة.

وأشارت خلال تصريحات تليفزيونية، إلى أنها قررت السكوت عن هذه الشائعات، لأنها غير صحيحة فهي على علاقة متقاربة وعلاقة صداقة بالفنان عمرو دياب منذ 2007، ولديها العديد من الصور برفقة الفنان عمرو دياب، وهذه الصور لا تعتبر دليلًا ارتباطهما.

تم نسخ الرابط